زواج سوداناس

البرلمان يقف على ترتيبات الحجاج بالبحر الأحمر



شارك الموضوع :

وقف وفد المجلس الوطني برئاسة نائبة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بدرية أحمد يوسف، على ترتيبات حكومة البحر الأحمر لحجاج بيت الله المعظم، كما وقفت على بعض الملاحظات السابقة من أجل تهيئة البيئة، وشاركت في وداع الفوج الأول للحجاج.

وقالت بدرية أحمد يوسف، إن الزيارة تناولت اهتمام حكومة الولاية بأمر الحجيج، وتطرقت إلى ملاحظات اللجنة التي سبقتهم والتي زارت ميناء سواكن مؤخراً، وأبدت بعض الملاحظات، الأمر الذي ساهم في تهيئة البيئة المناسبة لوداع واستقبال الحجيج من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وأضافت بدرية أن العمل جارٍ في صالة الوصول. وقالت إنها تكتمل قبيل وصول الحجاج، مشيرة إلى رسو السفن بميناء سواكن في انتظار الحجيج المغادرين.

واحتفلت ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺤﺞ ﻭﺍﻟﻌﻤﺮﺓ ﺑﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍلشؤون الاجتماعية والثقافة والإعلام بالبحر الأحمر بوداع ﺍﻟﻔﻮﺝ ﺍﻷﻭﻝ ﻟﺤﺠﺎﺝ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ للعام الهجري 1437هـ.

من ناحيته، أشاد والي البحر الأحمر علي أحمد حامد بتأريخ مواطني الولاية في خدمة حجاج السودان وأفريقيا.

وأثنى على جهود وزارة الشؤون الاجتماعية في تنظيم وترتيب أعمال الحج لهذا العام وعملهم وفق الإجراءات الرسمية دون النظر إلى أي محسوبية في اختيار بعثة الحج وأمراء الأفواج.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        البرلمان كان عليه أن يقف أولا عند فقدان (العبارات) السودانية .. أما عن عبارات اطمأن وودع وسافر وفد .. والدابة أجنبية .. وحتى (الطارة) صينية . شيء من الروتين والروتين ومازلنا نقلب في دفاتر البرلمان السابق والأسبق .. المطلوب نهضة شاملة وثقة بالشعب بأنه قادر بعون الله أن يمتلك العبارات البحرية والطائرات و و . أما ان نرهن النقل الجوي والبحري لشركات أجنبية . و(نقعد) تحت زحمة بميناء سواكن وزحمة بميناء جده .. ولاجديد. اللهم لطفك. هل سأل الساده البرلمان : أين ذهبت الباخرة دهب ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *