زواج سوداناس

وزير الاستثمار: نحرص على التواصل المستمر مع الولايات



شارك الموضوع :

ثمن وزير الاستثمار د. مدثر عبدالغني، الجهود التي تطلع بها الولايات في تهيئة بيئة الاستثمار وحل المعوقات التي تواجه المستثمرين، مؤكداً حرص الوزارة على التواصل المستمر وعبر قنوات متعددة مع الولايات فيما يلي الاستثمار.

وشدد الوزير على أدوار الاستثمار تجاه تحريك الموارد وتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية وتحقيق الرضا الأهلي، ونادى بأهمية استصحاب مصالح المجتمعات بما ينعكس عليها من خدمات.

وأشار الوزير لدى لقائه يوم الأحد بمكتبه، والي الولاية الشمالية المهندس علي عوض محمد موسى، إلى أن الشمالية تمثل أنموذجاً لتنامي الاستثمارات خاصة في القطاع الزراعي.

وقال عبدالغني إن الوزارة وبالتنسيق مع الولاية الشمالية تسعى لإنفاذ مشاريع استثمارية استراتيجية خلال المرحلة القادمة بعد أن اكتملت الإجراءات كافة المتعلقة بالاستثمار مع ضرورة استعجال تنفيذ المشاريع التي تم التصديق عليها.

وأوضح أن اللقاءات مع المسؤولين بالولايات تأتي في إطار التنسيق المستمر بين المركز والولايات.

من جهته، جدد والي الشمالية حرص حكومة الولاية على تقديم التسهيلات كافة للمستثمرين مع بناء شراكات استراتيجية تسهم في استقرار وتنامي الاستثمار بالولاية، مع الاهتمام بالرضا الأهلى كقاعدة للتوسع في الاستثمار الزراعي.

وناقش اللقاء المشاريع الجديدة بالولاية وقضايا الاستثمار والمشاريع المطروحة، والتدفقات الاستثمارية المتوقعة. وأمن اللقاء على التنسيق المستمر بين الوزارة والولاية في قضايا الاستثمار كافة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *