زواج سوداناس

بالصور..أحداث مؤسفة بالدوري السوداني..لاعبو هلال كادوقلي يطاردون حكم المباراة للاعتداء عليه والحكم يفر هارباً ويقفز فوق السور ليحمي نفسه



شارك الموضوع :

شهدت مباراة مريخ الفاشر وضيفه هلال كادوقلي لحساب مباريات دوري سوداني الممتاز لكرة القدم أحداثاً مؤسفة.

المباراة التي انتهت بفوز أصحاب ملعب النقعة بمدينة الفاشر بهدفين مقابل هدف شهدت طرد أربعة لاعبين ثلاثة من هلال كادوقلي ولاعب من مريخ الفاشر.

بالصور..أحداث مؤسفة بالدوري السوداني..لاعبو هلال كادوقلي يطاردون حكم المباراة للاعتداء عليه والحكم يفر هارباً ويقفز فوق السور ليحمي نفسه

وبعد نهاية المباراة قام لاعب هلال كادوقلي بمطاردة حكم اللقاء في محاولة منهم للاعتداء عليه, وبحسب رصد محرر موقع النيلين للحدث بالصور فقد فر حكم اللقاء هارباً وقفز من السياج ليحمي نفسه من هجوم لاعبي هلال كادوقلي.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        M.Rashid

        الحكم غلطان المفروض كان يطرد واحد من هلال كادوقلي وواحد من هلال الأبيض وواحد من هلال كاب الجداد

        الرد
      2. 2
        كبريت

        دا حكم ولا حرامي البجاهل الشرطة وينط بالسور ويعمل شتات لذلك نوصي هلال كادقلي بتسجيل هذا الحكم كمهاجم للفريق وسوف يستفيدون من سرعته كثيراً .
        نحي هذا الحكم لأنه كان شجاعاً وطرد ثلاثة من فريق واحد لأنه طبق القانون ولم يتقاضة عن الرفس والشلليت

        الرد
      3. 3
        جوجو مالطا

        هذه الصورة تعتبر هزيمة للرياضة السودانية التي تتراجع يوما إثر آخر في كافة المحافل … السؤال البديهي هو : أين رجال الشرطة وأمن الملاعب من هذه المهزلة ؟ ، لابد من وجود لجنة تحكيم قوية تحاسب الحكام إذا إرتكبوا أخطاء تأثر في نتائج المباريات كما يجب معاقبة كل متفلت من إداريين ولاعبين ومشجعين عقوبات مغلظة حتى لا تزهق الأرواح … تصرف الحكم بهذه الطريقة يأكد إنعدام الحماية الكافية من قبل الشرطة وأمن الملاعب .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *