زواج سوداناس

ورشة عمل لإصلاح الخدمة المدنية بولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

أعلن وزير الزراعة بولاية الجزيرة، في مستهل ورشة عمل إصلاح الخدمة المدنية، التزام وزارته بإنقاذ كل توصيات الورشة التي تأتي ضمن استراتيجية الدولة للإصلاح، واستعرض جملة من التدابير التي اتخذتها حكومة الولاية لإصلاح الأداء.

وخاطب وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة خالد حسين، يوم الإثنين، بقصر الثقافة بودمدني، الجلسة الافتتاحية للورشة التي نظمتها حكومة ولاية الجزيرة بالتنسيق مع وزارة العمل والإصلاح الإداري ومركز العاصمة للتدريب ودراسات العمل والهجرة ومنظمة “فردريش آيبرت” الألمانية.

وقال إن الوزارة تسعى لتعزيز الثقة في مؤسسات الخدمة المدنية بالولاية عبر إنشاء قاعدة من البيانات بالمؤسسات الحكومية، وأشار إلى أهمية برامج التدريب ورفع القدرات وسط العاملين.

من جانبه، أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للإصلاح الإداري التوم البطري، أن الورشة تستهدف وضع خارطة طريق لإصلاح الخدمة المدنية، مشيداً بالدعم السياسي لإصلاح الخدمة المدنية بولاية الجزيرة.

وأعلن أن قانون الإصلاح الإداري للعام 2017 جاء معززاً للجهود المبذولة لتقوية الخدمة المدنية ومنح الولايات مزيداً من الصلاحيات. فيما أوضح مدير التدريب بمنظمة فردريش آيبرت إسماعيل الرحال، أن الورشة تعتبر بداية حقيقية لتقوية وتطوير الخدمة المدنية في الولاية.

ويشار إلى أن الورشة ستناقش عدداً من أوراق العمل تشمل الإصلاح المؤسسي التحديات والحلول الممكنة، وورقة حول مؤسسات الإصلاح ودورها في إنفاذ برنامج إصلاح الخدمة المدنية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        حـــــــرامية الجـــــــــــــزيرة ما عاوزين أيلا …….. حــــــــــــــــــــرامية الجزيرة ما عاوزين أيلا ………. حـــــــــــــرامية الجـــزيرة ما عاوزين أيلا …… يا رئيس ما للجزيرة ألا أيلا…………. سليمان فشل …… ود بدر فشل………الزبير فشل … وكانو ا كلهم سايرين فى نفس الطريق الفاســد الدكتور محمدعى يوسف لم يستطع أن يسايرهم …….. وجاء ايلا صاحب المقام السامى ومنقذ الفقير والمسكين ….. وبدأوا يتآمرون عليه …….. فيا رئيس أن كنت حقانى ومع الحق وليكن ايلا منقذ الفقراء والمساكين …. ولينقذ تخلف الجزيرة ويرفع من قدرها وينمئها …. ويسكت الخونة والحرامية ……

        الرد
      2. 2
        محمد احمد

        الاصلاح يبدأ بعدم الكذب على الناس. الشبكة طاشة كذب. الشبكة الحكومية لعمل بأسلاك الفايبر و منفصلة تماماَ عن الشبكة العامة االموجهة للجمهور والتي تعمل بالواي فاي . الشبكة طاشة كذب المراد منه جرجرة ساعات العمل و حساب ساعات ا
        إضافية للموطفين و في نفس الوقت اشغال المواطنين وابعادهم عن القصايا الاساسية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *