زواج سوداناس

تطبيق ينقذ المستخدمين بمجرد الصراخ



شارك الموضوع :

لا يخلو التحرك في الشارع من خطر في عصرنا الحالي. فقد يجد المرء نفسه ضحية سرقة أو اعتداء في أية لحظة. لذا تم تصميم تطبيق يعمل على تقديم المساعدة في مثل هذه الوضعيات. وكل ما يُطلب لتشغيله هو صرخة استغاثة.

و”سافرواي” تطبيق حماية شخصية متقدم، يعمل على مساعدة المستخدم بمجرد الصراخ. فإذا تعرض لأي هجوم أو خطر فما عليه إلا إطلاق صيحة استغاثة، وعند ذلك سوف يتم تفعيل خدمات الجهاز، وذلك وفق وصف الشركة المصنعة على متاجر التطبيقات.

وعند صراخ الضحية يتم تفعيل التطبيق. فيبدأ عداد تنازلي بالاشتغال، ويشرع التطبيق في مشاركة أماكن تواجد المستخدم مع أصدقائه وعائلته لحظة بلحظة، وذلك حتى يتم إيقافه.

هذا ويوفر التطبيق خدمات حماية أخرى، بينها خدمة الخرائط الفورية حتى قبل وقوع الكارثة.
إذ يمكن للمستخدم أن يتقاسم أماكن تواجده لحظة بلحظة مع الأصدقاء والأقارب طوال الطريق.

ولتفعيل الخدمة يمكن للمستخدم الصراخ أو تخفيض صوت الهاتف أو الضغط على زر التشغيل خمس مرات. ولن تحتاجوا بعد ذلك تشغيل الهاتف أو فك قفله، فسوف يبدأ العمل من دون حاجة لذلك.

ويعد صُنّاع التطبيق بحماية المعلومات الخاصة بالمستخدم وتشفير مقاطع الفيديو. إضافة إلى أن المعلومات لا يتم تقاسمها إلا مع الأشخاص الذين سجلهم المستخدم.

ويعمل التطبيق في الخلفية، لذا يمكن للمستخدم العمل على تطبيقات أخرى. كما يمكن للمستخدم أن يوقف التطبيق في أية لحظة بالضغط على زر X أو “لقد وصلت”.

ويتوفر التطبيق باللغة العربية، كما يتوفر بلغات عدة أخرى على رأسها الإنجليزية والفرنسية والهندية والألمانية والتركية والمالوية والباهاسا الإندونيسية.

هذا ويتوفر التطبيق في أغلب متاجر تحميل التطبيقات، ويمكن تحميله على أجهزة أندرويد أو أجهزة ios.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *