زواج سوداناس

شفاينشتايغر لن يُعوض بوغبا في يوفينتوس الإيطالي



شارك الموضوع :

من خلال تدوينته في صفحته على فيسبوك قطع شفاينشتايغر الطريق على نادي مانشستر يونايتد الذي يحاول منذ مدة التخلص من شفاينشتايغر. الدولي الألماني السابق أكد أن مانشستر يونايتد أن سيكون آخر فريق بلعب في صفوفه في أوروبا.

أكد الدولي الألماني السابق باستيان شفاينشتايغر أن نادي مانشستر يونايتد هو آخر نادي سيلعب تحت ألوانه في أوروبا. وقال شفاينشتايغر في تدوينة على صفحته في فيسبوك “أحترم كل الأندية الأوروبية، لكن مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي جعلني أترك فريقي بايرن ميونيخ من أجله. هذا كل ما يمكنني أن أقوله في الوقت الحالي”، مؤكداً في نفس الوقت أنه “سيكون رهن إشارة الفريق إذا ما كان في حاجة إلى خدماته”. واختتم قائد المنتخب الألماني السابق تدوينته بشكر محبيه على “الدعم الرائع” الذي منحوه إياه في الأسابيع القليلة الماضية.

2.5 مليون يورو مقابل انتقال شفاينشتايغر

وكان شفاينشتايغر قد حظي بدعم غير مسبوق من طرف عشاقه على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما قرر المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد جوزي مورينيو استبعاده من الفريق الأول، حيث أطلق عشاق اللاعب الألماني وسما بعنوان: “#SaveSchweinsteiger” أي “أنقذوا شفاينشتايغر”. وكان الهدف من هذه الحملة الضغط على إدارة نادي مانشستر يونايتد وعلى المدير الفني جوزيه مورينيو من أجل الإبقاء على “شفايني”، كما يحلو للجماهير الألمانية تسمية شفاينشتايغر في فريق “الشياطين الحمر”.

وتأتي تدوينة شفاينشتايغر للرد على ما تداولته بعض التقارير الإعلامية التي أشارت إلى سعي إدارة مانشستر يونايتد لبيع عقد شفاينشتايغر الذي يمتد إلى غاية 2018 ولو بثمن “بخس للتخلص منه”، وبالتالي التخلص من دفع راتبه السنوي الذي يصل إلى 11 مليون يورو. وبحسب مجلة “شبورت بيلد” الرياضية الألمانية، فإن مانشستر يونايتد حدد صفقة انتقال شفاينشتايغر المحتملة في 2.5 مليون يورو فقط.

بوغبا يساوي 48 شفاينشتايغر

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن المدير الرياضي لنادي يوفينتوس الإيطالي جيوزيبي ماروتا تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد بهدف التفاوض حول انتقال شفانشتايغر إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي. وقارنت مجلة “شبورت بيلد الألمانية” على ضوء هذه التقارير بين المبلغ الذي حددته إدارة النادي الإنجليزي لانتقال شفاينشتايغر وصفقة انتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد التي بلغت 117.5 مليون يورو. وكتبت المجلة الألمانية تقول: “بوغبا يساوي 48 شفاينشتايغر”.

شفاينشتايغر مع زميله السابق في المنتخب الألماني لوكاس بودولسكي الذي اعتزل بدوره اللعب الدولي

وبالإضافة إلى نادي يوفينتوس، أبدت عدة أندية أوروبية أخرى اهتمامها بضم شفاينشتايغر، الفائز مع بلاده بلقب مونديال البرازيل 2014، لعل أبرزها ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.وكان الدولي الألماني قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2015 عقب 17 عاماً قضاها بين صفوف بايرن ميونيخ.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *