زواج سوداناس

شركة اثيوبية تنفذ بورصتي المحاصيل بالابيض والقضارف بتكلفة 2 مليون دولار



شارك الموضوع :

تم يوم الخميس بفندق السلام روتانا بالخرطوم التوقيع علي انشاء بورصتي المحاصيل بولايتي شمال كردفان. والقضارف بتكلفة 2 مليون دولار بواقع مليون دولار لكل بورصة وذلك بين حكومتي شمال كردفان والقضارف والشركة الاثيوبية التي تقوم بالدراسة والتصميم والتنفيذ .

وخلال مخاطبته حفل التوقيع تحدث مولانا احمد محمد هارون والي شمال كردفان باسم الولايتين متناولا العلاقات الازلية التي تربط بين اثيوبيا والسودان، وقال ان هذا التوقيع يؤسس لشراكة وعمل كبير يصب جله في مصلحة.المنتجين، واشاد بمبادرة غرفة المصدرين باتحاد اصحاب العمل السوداني وجهود الاستاذ وجدي ميرغني ومبادرة. بنك السودان المركزي التي ساهمت في ربط صغار المزارعين بالاسواق العالمية .

واوضح الاستاذ وجدي ميرغني رئيس غرفة المصدرين باتحاد اصحاب العمل السوداني ان التوقيع علي انشاء البورصتين هو حدث مهم لتطوير الاسواق لتواكب بورصة الاسواق العالمية .

ومن جانبه اكد ممثل الشركة الاثيوبية ان قيام البورصتين بالولاتين يخدم بصورة مباشرة صغار المزارعين والمنتجين والتجار، مستعرضا تجربة البورصة الاثيوبية وجهودها وقدرتها في عمليات التحديث وضبط الجودة للمحاصيل .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد

        اولا احطياتي السودان من العملات الصعبة 21 مليون يعني بعد الشركة الاثيوبية بفضل لينا 19 مليون. ليشنو شركة اثيوبية السودان وين وين شركات الاكيزان وكبار الضباط دمروا شركات المواطنين وماعرفوا يدوروا الشغل ومولانا احمد هارون بشكر في العلاقات الازلية بين اثيوبيا والسودان انا كنت فاكر الاتفاق مع حكومة اثيوبيا اي شركة في العالم ماعندها جنسية طيب مدير الشركة كيني ما كان يشكر كينيا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *