زواج سوداناس

مصري يتحرش بابنة بلده في الكويت ويفر هاربا


اغتصاب - مرأة حمام

شارك الموضوع :

يلاحق الأمن الكويتي مواطنًا مصريًا بتهمة التحرش بزميلته المصرية، بعدما سمحت له بتناول العشاء معها لكنه حين تواجدا معا في كابينة خاصة بأحد المطاعم قبلها رغما عنها.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة الرأي الكويتية، دعا مصري زميلته المصرية إلى تناول العشاء في أحد المطاعم بمنطقة النقرة، فلبت دعوته، وحين حطا في كابينة خاصة بالعائلات، نسي أدبيات الزمالة، وأخذ في البداية يُسمعها من الكلمات ما يخدش الحياء، وعندما طلبت منه الالتزام بحدود الأدب وعدم نسيان أنهما في مكان عام، طار من الكرسي القابع أمامها ليجلس إلى جانبها، وانقض عليها وراح يقبلها بالقوة.

بعد ذلك أطلقت الفتاة صرخات استغاثة لإنقاذها فهرب المواطن المصري من المكان، وتوجهت الفتاة إلى مخفر ميدان حولي وروت لهم ما دار من ابن بلدها، فتم تسجيل قضية هتك عرض في حقه، أحيلت إلى رجال المباحث الذين عمموا بياناته وجارٍ ضبطه للتحقيق معه فيها.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود بنده

        لا تتبلي علية الرجال ساي .المطاعم كلها كمرات مراقبة .بعدين انتي وافقتي تخرجي معاه اكيد في شي تاني مش موضوع الفبركة دا اولاد بمبا ديل عارفين من أين تاكل الكتف.قال صرخت والرجال هرب .يعني احنا مسرحيت سيئة الإخراج.

        الرد
      2. 2
        حامد

        ههههههه

        لبت دعوة عشاء من قبل شخص أجنبي ( وفقا للشرع الإسلامي). ثم جلست معه في المكان المعزول و المخصص للعائلات. تم الإعتداء عليها بالقبلات فذهبت الي مخفر الشرطة و فتحت بلاغ.

        هذه رواية مصرية بإمتياز .

        الرد
      3. 3
        انجلينا

        ود بنده وحامد ارتقو بانفسكم من تلك الوغش والمواضيع الساقطة ان كان فيكم نخوة اثرو المواضيع التى تخرج بلدكم من عنق الزجاجة وخليكم من خيبات المصرين الهم فى الاساس اصلكم

        الرد
      4. 4
        ود بنده

        مصيبتنا ي دينكاوية نحنا محاصرين من الجنوب بالمراسة ومن الشمالا الرقاصة. تخيلي.

        امشي يدوك الجنسية المصرية ..اليومين ديل بلاش ساي بي ..دولار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *