زواج سوداناس

عصابة “نيقرز” تثير الرعب وسط حي الأزهري



شارك الموضوع :

اشتكى مواطنو حي الأزهري مربع 16 جنوب الخرطوم من ترويع “عصابة نيقرز” لأطفالهم والتحرش بهم وإجبارهم على دفع أموال خلال تجوالهم خارج المنازل، مبينين أن الحوادث تكررت كثيراً في الفترة الأخيرة وأنهم قاموا بفتح بلاغات لدى الشرطة لكن لم يحدث تغيير.

وقالت الإعلامية د. أم كلثوم عيسى صابر لـ(الصيحة) أمس إن أحد أفراد العصابة أشهر سكينه أمس في رابعة النهار وطارد أحد أطفال الحي لولا تدخل المارة الذين منعوه عن الطفل، لافتتةً إلى أنه ذهب وعاد ومعه (11) متشرداً آخرين من أفراد العصابة وتعرضوا لكل من قابلوه في الحي وأثاروا الرعب وسط سكانه.

وأوضحت أن عربات نقل النفايات لا تدخل داخل الأحياء مما يجعلهم يدفعون بأطفالهم لوضع النفايات على الطريق الرئيسي الأمر الذي يجعل المتشردين يتحرشون بهم ويقومون بتهديدهم ونهب الأموال التي يحملونها وقالت: “هذا الأمر صار يتكرر بشكل راتب”.

وأكدت أم كلثوم أنهم قاموا بفتح بلاغ بقسم الأزهري لحماية أطفالهم وناشدت الجهات الأمنية والصحية بالتدخل وحماية أطفالهم من هجمات المتشردين.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حقانى

        المربع دا ما فيه رجال تاخدو حقكم بايديكم ما دام الحكومه ما قادره تقوم بدورها وتحميكم تعملو دوريات اى نيقرز تلاقوه فى الشارع تسلموه عزرائل جاهز للمحاسبه

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        هههههه مجهولى الابوين والغدر القادم نسأل الرب السلامة ياريتك يا داليا تفتحى الملف دا …..فى دولة مشهورة استثمرو فيهم وعملو ليهم معسكرات وعناية صحية ومظهر حسن فكانو يقومون بعمليات انتحارية حسب الطلب والبقية تباع اعضاءهم البشرية فلماذا لم تثتثمروهم وانتم ملوك الاستثمار حتى فى لبن الحمير الرطله بسبعو الف جنيه استرينى …وخصوصا عندما تعلمون ان ساكنيت الازهرى هم من الهامش المحسن فقط ….كانو فى اليم واركويت والصحافة والجريف لم يتحملو تطلع البرجوازييين فى اعراضهم فاثرو البيع واشترو ارض فى الازهرى والسلمة وعد حسين ورقشة وكريمات للزوجة والبنيات والان رجعو زى ما الرب خلقهم

        الرد
        1. 2.1
          حمدتو

          كتب انجلينا : (نسأل الرب السلامة) (زى ما الرب خلقهم)

          ياخ انت جاهل بشكل ، ابعد من الامور الدينيه دي واتشبه بالجنوبيين زيما انت عايز

          الرد
      3. 3
        abas

        X

        الرد
      4. 4
        حسام تاج السر

        الله يستر على اولادنا …..وينك ياحكومه وينك ياقسم الازهرى كم مره اشتكينى من الظاهره دى ولكن للاسف مافى استجابه للشرطه …نناشد والى الخرطوم بخصوص الازهرى مربع 21 و20 و16 و22 ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *