زواج سوداناس

مجلس أحزاب الوحدة يحذر من الوجود الأجنبي غير المنظم



شارك الموضوع :

حذر مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية، من خطورة الوجود الأجنبي الكثيف الغير منظم بالبلاد، وقال إنه أصبح مزعجاً ومؤرقاً لأمن المواطن باعتباره يتقاطع مع عادات وتقاليد السودانيين المعروفة، مما يعد من المؤشرات السالبة في البلاد.
ودعا الأمين العام للمجلس، عبود جابر، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، جهات الاختصاص بالمشاركة مع المواطنين بالمضي قدماً في اجراءات تنفيذ حصر الوجود الأجنبي وتقنينه، وترحيل المخالفين بحسب الضوابط وقوانين اللجوء المعمول بها عالمياً، وسحب المستندات الوطنية إن وجدت من حامليها الأجانب. وأمن جابر على خطط وبرامج ولاية الخرطوم الهادفة لحصر الأجانب، متوقعاً أن يشهد نهاية العام الجاري اعلان خلو العاصمة من الوجود الأجنبي غير المنظم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        منذ اعوام مضت . مايقارب …7 سنوات ونحن نسمع بتقنين وجود الاجانب (وهذا كذب على الشعب الطيب ) ولكن نقول لا تقننوا وجودهم بل افحصوا دمائهم ..هل تحمل امراضا ام لا ان كان لا فلا باس ان يعيشوا وسطنا اما ان كانوا مرضى .. فنحن اصلا مرضى ولا نحتاج الى زياده ( الايدز – الكبد الوبائى السرطان وامراض اخرى )

        اجعلوا الاولويه للمواطن السودانى الطيب البسيط .. فى العمل والعلاج .. لا تجعلوهم سواسية معنا فنحن اصحاب الارض والاولى ان نعيش فى بلادنا بكرامة ..
        *مسخــره … مسخــرة بلد تعانى من المرض ( يوميا يموت امام مستشفى الذرة 10 اشخاص (هذا حديث المستشفى نفسة ))
        وفـقـر لدرجة العوز ( اذهبوا الى شرق السودان وسوف ترون العجب العجاب )

        لا حوله وال قوه الابالله

        والخرطوم واجهة البلد وسخانه ..ّّ.ّّ وعطالة ..
        ولا توجد اى حلول ,, ولا اجتهاد لمعالجة الوضع
        فساد اخلاقى … ومخدرات من كل حدب وصوب ..
        ( نيقرز ) لا تسطيع الشرطة (ان وجدت ) اقتلاعهم ببساطة
        و اثيوبيا .. اقتصادها مثل الصارووخ اذهبوا وشوفوا اثيوبيا وشوارعها واقتصادها .. اريتريا .. تشاد .. كينيا .. يوغندا .. كلها بلاد انطلقت على حساب السودان .
        السودان حكومتة تعمل ضده .. بكل وضوووح … (الشىء المحير لماذا لا توجد اى محاكمات او اعلان لمحاكمات او اعدم للمواضيع الكثيرة التى تخص المخدرات التى قبض عليها .. على الاقل .. اقل البلد عراقة تحكم بالاعدام علنا … بل وكل البلدان تحكم بالاعدام فى كل مايخص موضوع المخدرات .. لانهم يعلمون انها راس البلية طيب لماذا لا يوجد
        فى السودان البلد العظيم والعريق هذا .. ام ان انسان السودان رخيص الى هذه الدرجة .. بل قل .. ان هذه الحكومة تعمل ضد انسان السودان )
        لا اله الا الله …
        وبعد كل هذا ياتينا ( مهرجان الخرطوم للسينما ) طيب مطاركم عوره .. وشوارعكم وسخانة … كيف لا تستحون .. لماذا لا تستحون … هل منزل رئيس الجمهورية او اى احد الوزرا وسخان … بل قل اقل موظف رفيع هل امام منزله وسخ ..

        الله الله الله … يستر .. للذين لا ينكرون المنكر من حكام ومسئولين .. وناسف اشد االاسف لما وصل اليه حال البلد ..

        ملحوظة … انا لست من المعارضة ابدا .. ولكنى ( احب السودان ..)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *