زواج سوداناس

عيد ميلاد ينتهي بطعنة قاتلة لإفريقي



شارك الموضوع :

أحالت النيابة العامة في دبي 3 متهمين من الجنسية الأفريقية إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بارتكاب جناية قتل شخص من جنسيتهم طعناً بعصا خشبية في ذراع المجني علية الأيسر، ما أحدث قطعاً في الأوعية الدموية ونزيفاً غزيراً أفضى للوفاة.

وقال ملازم من شرطة دبي بتحقيقات النيابة العامة: إنهم تلقوا بلاغاً لجريمة قتل بمنزل بمنطقة حمدان بدبي، الذي يقطنه مجموعة من الأشخاص من الجنسية الأفريقية، وإثر مشاجرة بين المتهمين زوار المنزل والمدعوين لحضور عيد ميلاد إحدى قاطنات المنزل، والمجني عليه المقيم في المنزل، قام المتهمون الثلاثة بضرب المغدور بواسطة قطعة زجاجية على رأسه وقتله بعصا خشبية حادة.

ومن خلال تحقيقات النيابة العامة أفادت بإلقاء القبض على أحد المتهمين بمنطقة نايف والمتهم الثاني أثناء مغادرته الدولة بمطار دبي الدولي، كما قام فريق الضبط بإلقاء القبض على المتهم الثالث بالشارقة، وجلبهم إلى مركز شرطة المرقبات.

استدراج

كما وجّهت النيابة العامة في دبي لشاب خليجي (27 عاماً) تهمة التعاطي وتسهيل تعاطي مؤثر عقلي لأنثى المتهمة الثانية (22 عاماً) من الجنسية الخليجية، وذلك بأن زودها بقرص «الكبتاجون» المخدر للتعاطي دون مقابل، إلى جانب حيازته موادَّ مخدرة بغرض الترويج مقابل مبالغ مالية.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *