زواج سوداناس

المؤتمر الوطني يهدّد بفصل قياداته المتفلتة في الولايات



شارك الموضوع :

هدّد حزب المؤتمر الوطني بفصل قياداته المتفلتة في الولايات، وذلك على خلفية الخلافات التي تدور بين المجلس التشريعي بولاية الجزيرة والوالي محمد طاهر ايلا، والمجلس التشريعي بولاية البحر الأحمر وواليها، على احمد حامد، بعد سحب المجلس الثقة من وزير الشؤون الاجتماعية بالولاية ورفض حامد لتلك الخطوة.
وقال نائب رئيس القطاع السياسي للحزب، عبد الملك البرير، في تصريحات صحفية أمس، إن المركز يمتلك حق الفيتو في رفع الكرت الاحمر ضد اي اجراءات تتخذها قياداته في الولايات تتنافي وتتعارض مع النظام الاساسي للحزب.
وأشار الى ان المركز يمكن أن تدخل باكثر من آلية في هذا الأمر لاسيما عندما تكون الخلافات في المستوي الولائي، وشدّد البرير على قدرة المركز في ضبط هياكله في الجانبين السياسي التشريعي، وزاد (ليس هناك كبير علي المركز). واعتبر البرير ان الخلافات أمر طبيعي وليست حصراً على الوطني، وأضاف (لكن الوطني له حاكمية ضابطة من خلال نظامه الاساسي ولوائحه التي تحسم اي اشكاليات تنظيمية حسب مستويات الهياكل).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حمدان

        على المؤتمر الوطني الاهتمام بجوانب اخرى لراحة اتباعه غير المال وعدم مسائلتهم قانونيا على السرقات وتمكينهم من التحلل دون غيرهم هذا كله جيد ولكن هناك جوانب اخرى يهملها المؤتمر الوطني بالنسبة لمنسوبيه مثل كونهم شواذ جنسيا واذا قامت الحكومة بالسماح بزواج المثليين فستساعد منسوبيها نفسيا وكذلك تقترب خطوات من الجزرة الامريكية وهذه خطوة سيبتسم لها الترابي في قبره من فرط السعادة وتهون عليه قليلا مما انكر.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *