زواج سوداناس

مديرة مدرسة خاصة تصفع والدة أحد التلاميذ بالخرطوم



شارك الموضوع :

اعتدت مديرة مدرسة إنجليزية خاصة على أحد أولياء أمور التلاميذ، في أعقاب خلاف نشب بين المديرة ووالدة التلميذ بسبب عدم التزام المدرسة بتنفيذ الاتفاق الموقع بينها ووزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم والخاص بتوفير (24) معلما أجنبيا لتكون اللغة الإنجليزية هي (الأم). وينص الاتفاق على تشكيل لجنة من أولياء الأمور لمتابعة تنفيذ الاتفاق الذي يترتب عليه سداد القسط الثاني للعام الدراسي الحالي، إلا أن إدارة المدرسة لم تلتزم بتوفير المعلمين، ولم يسدد أولياء الأمور القسط ما دفع المديرة إلى طرد جميع التلاميذ الذين لم يسددوا القسط. وحسب متابعات الصحيفة أمس (الاثنين) فإن والدة أحد التلاميذ حضرت إلى المدرسة لاستجلاء الأمر، ووصل النقاش بين أولياء الأمور والمديرة إلى حد أنها صفعت إحدى الأمهات، وتم فتح بلاغ بالحادثة تحت المادة (143) التعدي الجنائي في القسم الشمالي الخرطوم.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Zoal sudani

        غايتو انا لو مسئول او لي علاقه بمدرسة عثمان بن عفان حسب الصورة المرفقة، حأفتح بلاغ اشانة سمعه في موقع النيلين…. ياخي راجعوا ودققوا في الاخبار يدقكم في…….
        مش الخبر يكون عن خارطة الطريق وحضور الامام (المنتظر ) وتضعوا صورة لي لوشي او الخبر عن فستان ندي القلعه وتضعوا صورة لي عرمان…

        الرد
      2. 2
        ابو كريم

        هههههههه…حلوة منك

        الرد
      3. 3
        الزاكي

        لأن تقوم تكفيه ههههههه

        الرد
      4. 4
        ديامي قديم

        المديرة دي نفسها محتاجة لتربية

        الرد
      5. 5
        wadalbkri

        مديرة غير محترمة ويجب محاسبتها ولو كنت زوج المعتدي عليها أشيل سوط عنج وأديها 20 سوط أمام تلاميذها لتكون عبرة وليكن مايكن .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *