زواج سوداناس

نقابة مستشفى العيون بالخرطوم تكشف عن تردي الاوضاع وتدفع بمطالبات



شارك الموضوع :

كشفت الهيئة الفرعية لنقابة مستشفى العيون بالخرطوم عن تدهور وصفته بالمريع بسبب سياسة المدير العام، ونوهت الهيئة الى مطالباتها المتكررة لادارة المستشفى المتمثلة في 28 مطلب منها تعيين مدير طبي معالج، ومعالجة حوافز العاملين ووقف الخصومات.
وطالبت الهيئة حسب بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه امس، بتقليص حجم اللجان التي يصل عددها لاكثر من 6 لجان، وايقاف جملة الحوافز التي تذهب لاشخاص لا يزاولون عملهم، وتمسكت بضرورة زيادة حوافز الممرضين والعمال التي وصفها البيان بالضعيفة، وتحسين بيئة العمل وجلب ادوات ومعينات لغرفة العمليات ومعالجة تذبذب التيار الكهربائي.
ووصفت الهيئة تجاهل الإدارة لمطالبات النقابة بغير المقبول، وانتقدت انشغال الادارة الدائم ومطالبتها للهيئة بالجلوس مع المدير الاداري بدلاً عنها.
ورأى البيان ان تردي البيئة الداخلية للمستشفى وتغييب رؤساء الأقسام المختلفة والقرارات الإدارية التي وصفها بغير المدروسة أثرت سلباً في بيئة العمل، وعلى الخدمات التي تقدم للمريض في المستشفى.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        قبل عام زرت هذا المستشفى ووجدته مكتظا بالمرضى .. والاطباء يعملون وهم كاظمي الغيظ.. كان على مستوى راق من النظافة والساحات الخضراء .. بشوية جهد يمكن تأهيله ليكون مرجع عام لكل مراجعي العيون من كافة الولايات .. يمكن توفير الكثير من العملة الصعبة وتوطين العلاج بالداخل .. هذا المستشفى مازالت تجرى فيه عمليات بأجر رمزي لايتعدى شعبة سمك.. ونفس العمليات تجرى بالشارع المقابل بمستشفيات وعيادات خاصة بمبالغ أحسن منها (العمى).. اللهم لطفك. الخوف أن يكون القصد من تردي الخدمات هدم المستشفى وبيع الفجه كالفجل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *