زواج سوداناس

كيف علَّق طارق السويدان على مؤتمر الشيشان



شارك الموضوع :

اعتبر الداعية الكويتي د.طارق السويدان، أن “مؤتمر الشيشان” العالمي لعلماء المسلمين، يستهدف تفريق أهل السُنة، ويأتي في توقيت غريب.

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مؤتمر الشيشان، يكفينا تفرقاً وتعصباً، هذا المؤتمر غريب الهدف، غريب التوقيت، غريب النتائج، ما الهدف من مناقشة من هم أهل السنة؟”.

وتابع: “هل هي مشكلة قائمة تحتاج لحل؟، ولماذا هذا التوقيت بالذات لتفريق أهل السنة في الوقت الذي يقوم فيه النظام الإيراني الطائفي بالحشد في سوريا والعراق واليمن ولبنان وغيرها؟، ولماذا يتم استثناء أي من المكونات لأهل السنة والجماعة والذين يشكلون الأغلبية في الأمة؟، يبدو لي أن هذا المؤتمر سيّء التشكيل والهدف والمحتوى والنتائج، ويجب رفضه وإيقاف مثل هذه المهازل”.

واستضافت مدينة جروزني عاصمة جمهورية الشيشان، المؤتمر العالمي لعلماء المسلمين، الذي استمر ثلاثة أيام من 25 إلى 27 أغسطس الماضي.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش المصري .

        طالما المؤتمر وراه السيسي الأخنس الأبقع وميعوثه شيخ الأزهر انتظر أي حاجة ضد الإسلام والحرب على الإسلام والضربات الإستباقية لأنصار الخلافة الإسلامية ، هؤلاء كلاب وبيتاجروا بدين الله لمصالحهم السلطوية أي حاجة فيها السيسي وفيها مبعوث شيخ من شيوخ السلطة المصرية اعرف إن وراها حاجة ضد الإسلام واهله ومصالح وأهداف سياسية أخرى لصالح النظام المصري المستبد أولا وأخيرا وإن كان الموجودين في المؤتمر أغلبهم حسن النية إلا أنا النوايا المصرية وسخة وعفنة وكلهم حونة بيتاجروا بدين الله لصالح النظام اللي ما بيعرفش ربنا ، يدعون لمؤتمر حق ويقولون قول حق يراد به باطل وقيس على كدة كتير ، وعلى فكرة أنا بأراسل وأعلق من مصر وأنا مستهدف ومراقب ومرصود كمان ، أي زول هيسأل ليه إقرأ إسمي تعرفوا المؤامرة اللي عليا في مصر من الكلاب والخونة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *