زواج سوداناس

بالفيديو.. «شيف» يفقد سمعه بعد تناوله طبق مكرونة حار



شارك الموضوع :

فقد طاهٍ قدرته على السمع لمدة دقيقتين على الأقل عقب تناوله أقوى طبق مكرونة حار في العالم.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، تم إعداد تلك الوجبة التي أطلق عليها “طبق المكرونة المميت” مضافا إليه 100 حبة فلفل حارة، أي أقوى 4000 مرة من صلصة تباسكو الحارة.

وبحسب وحدة سكوفيل لمقياس قوة وشراسة الطعم الحار، فإن الطبق المميت الذي تناوله الطباخ البريطاني بين سوماديويريا “22 عامًا” في مطعم بالشارع في جاكرتا بإندونيسيا، حصل على معدل 20 مليونًا، إذا ما قورن بصلصلة تباسكو الحارة الحاصلة على معدل 5000 فقط.

وعند تناول الطاهي طبق المكرونة بدأ يتصبب عرقا، وأصيب بدوار، حتى فقد حاسة السمع لمدة دقيقتين، وقال الشيف: “هذا أكثر طبق حار تناولته في حياتي، بعد ثوان معدودة من تذوقه، فقد التهبت شفتاي ولساني، وفقدت الشعور كليًا، معربًا عن تعجبه واندهاشه الشديدين عن قدرة بعض الإندونيسيين من تناول هذا الطبق المميت كاملًا دون أن يحدث لهم شيئًا، قائلًا: “إنه شيئًا جنوني”.

يذكر أن “بين” كان في زيارة لوالديه في إندونسيا عندما حاول تناول هذا الطبق، البالغ سعره 34 روبية إندونيسية، حيث يقدم مع المكرونة بيض مقلي، وقام بين بتناول 6 أكواب ماء وميلك تشيك وموز بارد لكي يقضي على شعوره، ولكن ظل يشعر بدوار بسبب الحرارة والسخونة في فمه.

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *