منوعات

العثور على جثة سائحة إيطالية أمام فندق شهير بمصر


عثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة سائحة إيطالية أمام فندق شهير بمصر.

وكشف مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة لـ “العربية.نت” أن إدارة فندق كونراد أبلغت قسم شرطة بولاق أبو العلا بالعثور على جثة سائحة إيطالية الجنسيّة، مضيفاً أن السيدة تبلغ من العمر 67 عاماً، وكانت تقيم بمفردها داخل غرفة بالطابق الخامس عشر.

وقال إن كاميرات المراقبة رصدت دخول السيدة قبل الحادث، في تمام الساعة الرابعة و38 دقيقة عصر الجمعة، حتى تمّ العثور على جثتها في تمام الساعة السادسة و42 دقيقة فجر السبت، مؤكداً أن الكاميرات، كشفت عدم خروج أو دخول أحد من العاملين أو الزوار إلى غرفتها، ومثبت تواريخ دخولها وخروجها على المفتاح الخاص بالغرفة.

من جانبهم استمع رجال الأمن – وبحضور مندوب من السفارة الإيطالية – لأقوال العاملين في الفندق، والذين أكدوا أن السائحة كانت تعاني من انطوائية شديدة، وكانت تهذي ببعض الكلمات غير المفهومة وتأتي للقاهرة مرتين أو ثلاث مرات بمفردها، كما تبين من المعاينة عدم سرقة أي متعلقات شخصية لها أو وجود آثار عنف أو كسر بالغرفة ونوافذها.

من جانبها قالت أميمة الحسيني، مستشارة وزير السياحة المصري، لـ “العربية.نت” إن وزير السياحة ذهب إلى الفندق اليوم السبت، برفقة مندوب من السفارة الإيطالية واطمأن على سير التحقيقات، كما استمع لأقوال مسؤولي الفندق الذين أكدوا انتحار السائحة بإلقاء نفسها من الطابق الـ15 بالفندق، وعدم تعرضها لأي عنف أو معاملة غير جيدة.

وأضافت أن الوزير المصري طلب كافة التفاصيل الخاصة بالسائحة منذ وصولها إلى الفندق وحتى لحظة العثور على جثتها وجميع الطلبات التي طلبتها من الفندق، مشيرة إلى أنه تبين أنها كانت تفضل عدم الاختلاط وتفضل قضاء فترات طويلة بالغرفة بمفردها، كما تبين أن الغرفة كانت مرتبة ولا يبدو فيها وجود آثار لجريمة، كما تبين عدم دخول أحد من العاملين أو الزوار عليها قبل الحادث بنحو 30 ساعة وحتى لحظة انتحارها.

من ناحية أخرى تقدمت السفارة الإيطالية بالشكر لفريق البحث التابع لوزارة الداخلية على تعاونه في الحادث، وتم تسليم جثة السائحة إلى مسؤول السفارة لنقلها لبلادها.

العربية نت


‫2 تعليقات

  1. اولاد الذين شفتوا اولاد بمبه ما بجوا الا بالجزمة بعد هرشة الطالب الايطالي المغدور!