زواج سوداناس

مولر يقود المانشافات لتحقيق أول فوز بتصفيات كأس العالم



شارك الموضوع :

حقق المنتخب الألماني لكرة القدم فوزه الأول في تصفيات نهائيات كأس العالم القادمة في روسيا عام 2018. المانشافات فاز على مضيفه النرويجي بثلاثة أهداف نظيفة، اثنان منها من توقيع توماس مولر.

أكد المنتخب الألماني لكرة القدم تفوقه على نظيره النرويجي بتغلبه عليه 3 / صفر اليوم الأحد (الرابع من أيلول/ سبتمبر 2016) في المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، والتي شهدت أيضا فوز إذربيجان على سان مارينو 1 / صفر وتعادل التشيك مع إيرلندا الشمالية سلبيا.

وفشل المنتخب النرويجي في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره وتلقى هزيمة كبيرة من المنتخب الألماني بثلاثة أهداف سجلها توماس مولر (هدفين) في الدقيقتين 15 و60 وجوشوا كيميتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وواصل المنتخب الألماني تفوقه على النرويجي من حيث نتائج المواجهات المباشرة السابقة، حيث التقيا في 20 مباراة فاز المنتخب الألماني في 13 مباراة وخسر في اثنتين وتعادلا في خمس.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب الألماني أول ثلاث نقاط له فيما يظل منتخب النرويج بلا نقاط. وانتزع منتخب إذربيجان لكرة القدم فوزا صعبا من مضيفه منتخب سان مارينو 1 / صفر. ويدين منتخب إذربيجان بالفضل في هذا الفوز لروسلان جوربانوف، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وحصد منتخب إذربيجان أول ثلاث نقاط له فيما يظل منتخب سان مارينو بلا نقاط. وفي المباراة الثالثة، تعادل منتخب التشيك مع ضيفه منتخب إيرلندا الشمالية سلبيا ليحصل كل منهما على نقطة.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *