زواج سوداناس

لا تتطلب أي خبرة.. هل تودّ التقدم لأبرد وظيفة في العالم؟



شارك الموضوع :

يبحث فندق (آركتك سنو) الفنلندي عن وظيفة “مراقب للشفق القطبي”، فإن كنت من محبي السهر، ويمكنك تحمل درجات حرارة ما دون الصفر، فقد تكون مؤهلاً للتقدم بطلب لأبرد وظيفة في العالم.
ووفقًا لمديره، يستضيف الفندق الموسمي ما يقارب 70 نزيلاً، يحتضنون حقائب النوم والفرو لتدفئة أجسادهم.
كما يوفر الفندق نشاطات مثل ركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب، وصيد السمك في الثلج ونحت الجليد، من بين تجهيزات فاخرة أخرى تتضمن الحمامات الساخنة والطعام الراقي.
ولا تشترط الوظيفة المطلوبة التي تمّ الإعلان عنها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) امتلاك أي خبرات.
بل يتوقع منك البقاء مستيقظًا ومتنبهًا من الساعة 11 مساءً وحتى 6:30 صباحًا، وكل ما عليك فعله هو تنبيه النزلاء حين تبدأ السماء باللمعان.
وتعرف هذه الظاهرة باسم أضواء “الشفق القطبي” وتحدث حين تتصادم الجسيمات المشحونة كهربائيًا والقادمة من الشمس مع الغلاف الجوي الأرضي، مما يتسبب بانبعاث الضوء. وعادةً ما يكون لونها أخضر، إلا أنه من المعروف ظهور ألوان أخرى أكثر جمالية أحيانًا مثل الأحمر والأرجواني، وغالبًا ما تُرى من اسكندنافيا، وروسيا، وكندا وألاسكا.
ولا تتضمن الوظيفة الإقامة، لكن مدير الفندق يقول، بأن المقبولين بشغر هذه الوظيفة سيحصلون على ميزات إضافية عند التفاوض. وبينما يعتمد الراتب على الخبرة، فقد تكون قادرًا على القيام بأعمال إضافية تدر عليك دخلا أكبر مثل الطبخ أو قيادة المجموعات السياحية.
وينتهي موعد تقديم الطلبات في 11 أيلول/ سبتمبر الجاري، وسيتجه الفائزون بهذه الوظيفة إلى الشمال من أي مكان في العالم في كانون الأول/ ديسمبر، وسيستمر وجودهم هناك لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *