زواج سوداناس

المذيعة السودانية المتهمة بالمخدرات تفجر المفاجآت..دكتورة سلمي: أنا شهادة عربية وهذه قصة الصور الفاضحة والأفلام الإباحية



شارك الموضوع :

آثار خبر قام بنشره موقع النيلين في وقت سابق عن إلقاء الشرطة السودانية القبض على مذيعة تلفزيونية بعد مطاردة ماراثونية وتم القبض عليها وبحوزتها مخدرات في سيارتها وأفلام إباحية وصور فاضحة.

وعلى الرغم من الملف كان غامضاً وأن اسم المذيعة لم يفصح عنه إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل السودانية اتهمت المذيعة بقناة أنغام الدكتورة سلمي فيصل.

صحيفة الدار التقت المذيعة في حوار تحصل عليه محرر موقع النيلين وكشفت من خلاله الكثير والمثير.

الدكتورة سلمي فيصل قالت من خلال الحوار أنها تعلمت فنون العمل من خلال التجوال بين أربع قنوات سودانية وهي التلفزيون القومي وقناة أم درمان وقناة قوون وقناة أنغام وتعلمت كيفية التعامل مع الصدمات, وقالت الدكتورة في حوارها لصحيفة الدار والذي تابعه محرر موقع النيلين: أن هناك حرباً منظمة ضدها ولا أقصد بذلك الشرطة.

وذكرت دكتورة سلمي أن القصة بدأت بنشر صور فاضحة لها من قبل جماعة اخترقت حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وواصلت حديثها: عدت قبل فترة من السعودية للحصول على حقوق الوالد وأنا حتى الأساس شهادة عربية وأنا الحمد لله ميسورة الحال وأكثر من ذلك ولا أحتاج أن اعمل في تجارة المخدرات.

الصحفي الأستاذ مبارك البلال قاطعها: هذه الاتهامات لا يمكن إثباتها أو نفيها لأنها في طور التحري فقاطعته قائلة: لا.. أنا بريئة صدقني وابنة أسرة محترمة ولدي بناتي الصغار فلا يمكن أن أحل موبايل عليه أفلام إباحية لأنني أم وليس هناك ما يدعوني للتجارة بعدد أثنين قندول حشيش أو غيرها لأنني الحمد لله مبسوطة مالياً ولكن كما ذكرت لك هناك من يسعى لتدميري معنوياً.

صحيفة الدار وعدت بنشر بقية الحوار والذي ستحكي من خلاله كيف تم القبض عليها وما قصة السكين السونكي ولماذا اختفي جوازها بالسعودية وتمت محاكمتها بالخرطوم وبماذا ردت على قاضي المحكمة؟؟

 

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عازف الكمان

        بنات اخر زمن ربنا يصلح الحال اصبح بعض نساء بلادي تحت اسم الحرية والديمقراطية يفعلون اشياء تشيب الرأس
        وهذه تتباه بأنه تملك المال وتتباه بأن بحوزتها فقط رئسين حشيش يعني قندولين يمكن يعملو ليهم خمسون سيجارة ..!!
        ولم نفهم هل هي بتشرب بنقو ولا لا لأن هنا تكمن المشكلة بحيث إنها تدعي أنه ام فإذا كانت ام وتشرب فهذا شيء طبيعي ان تكون الافلام بجوالها

        الرد
      2. 2
        محمد طيفور

        من لبستا دي ما بنصدق كلامها

        الرد
      3. 3
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش المصري .

        مدمن المخدرات يقام عليه حد الخمر ، ثم بعد ذلك تدخلوها مصحة للعلاج من إدمان المخدرات ، وتكون مدة سجنها بهذه المصحة مع تهيئة الجو الإيماني لها لتعود إلى الله وتقترب منه وتصلي فروض الصلاة الخمس ويقوم على خدمتها وحراستها نساء صالحات ولا يقترب منها رجال لا تراهم ولا يروها ، نسأل الله أن تعود إلى رشدها ويهديها الله .

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        عيب ارحمو قوارير بلدكم وماجدات سودانكم ….هو اذا كان اى حاجة ضاربة فى السودان حتى الدواء الفى الصيدليات والزيت الفى البقالات والرغيف الفى اشوارع يبقى تجار المخدرات امينين للدرجة دى ويبيعون المخدر الغير مغشوش ؟؟؟؟؟؟ بعدين لسسسسسة فتى الشرق المصرى دا بيعلق بعد ما قتلو السودانين بدماء بااااردة فى حلايب !!!! وووووواااااه مريماه اتحزمى وابقى مارقة الرجال مشو عاصفة الحزم لنصرة محمد بن سلمان

        الرد
      5. 5
        ابو محمد

        متين كانت الشرطة بتوقف عربات البنات تحت تهديد السلاح وهم بالذى المدنى وعربية خاصة وبحى الصافية الراقى منوالقال ليهم ولا شافوها لمان اشترت البنقوا – وبعض الجماعة اقول ليهم خلو حاجة للنيابة و القاضى

        الرد
      6. 6
        ساموو

        هناك كتيرا من اليرامج والفوتشوبات تعمل اكتر من هيك

        الرد
      7. 7
        عبدالكريم

        طيب يا دكتورة ليه سمحتي بنشر صورتك الخاصة والتي تظهر كمية اللحم الذي يحتويه ذراعك وطبعاً الباقي متروك لخيال المشاهد اليست هذه صورة غير محتشمة ؟ وتعتبر من صورك الخاصة والتي يجوز للزوج فقط رؤيتها . الشريعة بالظاهر .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *