زواج سوداناس

المذيعة المتهمة بالمخدرات تسجل اعترافات خطيرة..دكتور سلمي: هناك من يستهدفني ودس لي قناديل البنقو..نعم قمت بشراء وثيقة سفر مزورة حتى لا أتعرض إلي الانحراف… ولهذا السبب اعتديت على الشرطي



شارك الموضوع :

واصلت صحيفة الدار السودانية نشر سلسلات حوارها مع المذيعة السودانية دكتورة سلمي فيصل التي شغلت الرأي العام بعد اتهامها والقبض عليها وبحوزتها مخدرات.

موقع النيلين قام بنشر الجزء الأول من الحوار وتابع الجزء الثاني من حوار الأستاذ مبارك البلال مع المذيعة.

إليكم الجزء الثاني الذي رصده محرر موقع النيلين:

تحدثت أمس الدكتورة عن المداهمة التي حدثت لها من قبل شرطة مكافحة المخدرات.

الأستاذ مبارك سأل الدكتورة سؤالاً مباشراً حول إدانتها قبل فترة بتزوير جواز سفر ومحاكمتها في الخرطوم؟

فقالت: نعم تمت إدانتي في قضية تزوير جواز سفر وليس كما ذكر في بعض المواقع أن تمت محاكمتي في أشياء أخرى أتوا بها من خيالهم.

وتعود القصة إلي أنني سافرت إلي السعودية لاستلام حقوق والدي وفي تلك الفترة قام احدهم بسرقة جوازي في المملكة العربية السعودية وتعطل موعد عودتي إلي السودان وخاصة أن أبنائي مرتبطون بمدارس, زائد عملي بقناة أنغام وذهبت لمبني السفارة السودانية في الرياض وكذلك القنصلية بجدة وحفيت أقدامي حتى يستخرجوا لي جوازا جديدا أو وثيقة سفر اضطرارية أعود بها إلي السودان ولكنهم بكل أسف لم يتجاوبوا معي رغم أنني احمل صفى إعلامية.

وأخبرتهم بانني أريد العودة لان ظروفي لا تتحمل البقاء بالمملكة وهذا يحتاج أشياء كثيرة وأخاف على نفسي بان اكون في غربة دون هدف وقلت لهم كيف سأعود إلي السودان بدون هوية وهل تريدوني أن أتعرض إلي الترحيل بواسطة الشرطة السعودية وخفت على نفسي وظللت لشهور صرفت فيها أموالا طائلة وأنا ابحث عن العودة إلي السودان ودون فائدة فقررت أن اشتري حريتي بنفسي حتى لا أتعرض إلي الانحراف أو أشياء أخري وقمت بشراء وثيقة سفر مزورة واعترفت بذلك أمام مولانا قاضي المحكمة الذي حاكمني بالخرطوم وقلت له يا مولانا ماذا افعل وأنا أجابه تلك الظروف والجهات الرسمية السودانية في السفارة لم تساعدني وتمت محاكمتي بالغرامة اثنين ألف جنيه وهذا كل ما في الأمر.

وقالت الدكتورة أن هنالك صورا مدبلجة تخصها تم توزيعها عبر الوسائط وهي في وضع فاضح لا علاقة لها بها.

وكأنني من قمت بنشرها ورغم أنني قمت بتغيير حسابي اكثر من مرة إلا أن هناك من يستهدفني وليلة الحادث الذي تم فيه القبض على من قبل شرطة مكافحة المخدرات كنت عائدة من شارع النيل.

ولكنك كنت تحملين قناديل من البنقو عثر عليها في عربتك؟

قالت: نعم هنالك من يستهدفني ومن دس لي تلك القناديل وأنا لا اعرف عمنها شيئا فانا لست محتاجة حتى أتاجر بثلاثة قناديل من الحشيش وفي نفس يوم الحادث كنت احمل في عربتي ملايين الجنيهات والدولارات التي تخصني وفي نفس يوم الحادث قمت بشراء فستان من عفراء مول بألف جنيه ونصف ولا أقول ذلك من باب البوبار ولكنني بحمد الله ميسورة الحال.

الأستاذ مبارك قال لها: هذا ليس من شأني بل يقرره القاضي المسؤول فاذا وجدت حجتك وأدلتك قوية سيعلن قرار براءتك والعكس تماما.

وقالت: بالنسبة للمداهمة فان العربة كانت ملكية “دبدوب” فلم اعتقد انهم شرطة مكافحة المخدرات فخفت على نفسي من حوادث الاختطاف والاحتيال وهربت من أمامهم حتى طاردوني واطلقوا الرصاص على إطارات عربتي الخاصة بالقرب من البراحة بحري.

وقصة اعتدائي على الشرطي بعربتي لم اكن اقصد بل في لحظة هروبي وأنا مرعوبة خوفا من أن إرهابيون اصطدمت مراية الجنب الشمال بالشرطي وكان وقتها يحمل سلاحاً وآمنت باب العربية.

وماذا عن الصور الفاضحة التي وجدت على موبايلك؟

قالت: ليس لدي أي صور فاضحة وقلت لك هنالك من يستهدفني ويحاول تدبيج الاتهامات ضدي.

صحيفة الدار تمسكت عن نشر بعض الأشياء حتى تقول العدالة كلمتها حسبما ذكرت الصحيفة وذلك من أجل عدم تجريم الناس قبل أن تصدر الأحكام ضدها.

 

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مريم

        شهادة عربية !!
        و ميسورة الحال والأحوال !!
        و متزوجة !!
        وعندها بنات !!
        وما عندها اخوان ذكور .. عشان كده سافرت
        تجيب تركة الوالد .. !!
        ويوم الحادث كانت في عفراء مول !!
        حتى امشوا اسألوا ناس المول !!
        ويوم قبضوها كانت في شارع النيل ..!!
        ولما الشرطة كبست عليها ..طارت حمامة!!
        والله يا سلوم نفسي اصدقك !!
        لكن تقولي شنو !!
        الله يلعنك يا إبليس !!
        بس عندي سؤال واحد !!
        راجلك وين ؟؟؟؟
        …………….
        الشمار كاتلني ..
        بعد قبضوها مشت القسم ولا لا؟؟

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        اساءات بالغة لاوطانهم ولا حتى المصريات بيسون كدا

        الرد
      3. 3
        Ahmed abourami

        كل حديث معرض لسوء الفهم حتى الصمت قد بساء فهمه

        الرد
      4. 4
        m

        راجل شنو يا عمك دى لو عندها راجل ده كلو كان حصل يا حليل زمن الرجال الماتو فى كررى كل البهائم كده طلقوهم وبقوا فى الشارع اكتر من الهم اعمى مسكوا العكاز بقوا اخطر من الرجال بيفرقوا شهوتهم و بيخطتفوا كمان وبيتحرشوا وده مفهوم المساوة عندهن الله يقرفهم وكذابات ومجرمات وفاضحننا فى الداخل والخارج وانت العرض والعرض يا دنيا عليك السلام

        الرد
      5. 5
        قرقور

        ههههههههه مريم

        تعرفي يا مريوم يا اختي شكلو راجلها ده كديسة وعضاهو الغنامية عشان كدة البنية سلوم شغالة حوامة دولية
        غايتو الله اهدي الجميع واصلح الاحوال لكن حالة النسوان المعرسات الزمن ده (مش طبعا كلهم لا سمح الله) بقت تجيب الهوى والكتاحة وفي النهاية بتودي التوج ربنا كريم بس

        الرد
      6. 6
        ود بلد

        يا جماعة من المفترض مثل هذه الاخبار لا تنشر وفى النهاية دى اعراض ناس ةنحن لسنا قضاة لنحكم على هذه او تلك ونسال الله الهداية للجميع ونساله الستر والعافية والهداية للجميع
        دعونا ننشر الاخبار الموجبة التى تحث على الفضائل والتمسك بكريم الخصال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *