زواج سوداناس

3 طرق لمسح تغريداتكم على تويتر



شارك الموضوع :

يحتاج بعض الأشخاص لمسح منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي “لبداية جديدة”. وقد تكون العملية للتخلص من تغريدات وآراء كتبها المستخدمون في السابق ويندمون عليها حالياً، أو لا يحبذون إعادة انتشارها.

1- التفتيش عن كلمة مفتاحية
يمكن للمغرد، إن كان يعرف الكلمات التي كتبها على وجه التحديد، التفتيش عنها مع اسم المستخدم الخاص به، فيكتب في خانة البحث على سبيل المثال: “@username تفاحة” فتظهر أمامه التغريدات التي كتبها عن “التفاحة”، ليستطيع اختيار ما التي يريد مسحها.

2- تغيير اسم الاستخدام
ينصح “تويتر” المستخدمين بتغيير اسم الاستخدام إن أرادوا “إعادة إطلاق أنفسهم” على الموقع. بتغيير اسم الاستخدام، لن يظهر في البحث عن اليوزرنايم الجديد التغريدات القديمة، فهي ترسخت مع الاسم القديم.

3- استخدام تطبيقات خارجية
هناك تطبيقات ومواقع تمكن المستخدمين من مسح تغريداتهم. وتتنوع تلك الوسائل بين ما يتيح مسح جميع التغريدات، أو التفتيش عن تعبير معيّن لمسح التغريدات حوله، أو مسح التغريدات في فترة محددة. وبعض التطبيقات مجاني لكنّ أغلبها يتطلب دفع مبالغ لإتمام هذه العمليّة.
ومن بين تلك الوسائل، TwitWipe، وDeleteallmytweets، وTweetdelete وTweet Eraser.

وعلى المستخدم أن يعي أنه عندما يمسح التغريدات، لن تعود مجدداً ولا يمكن الاحتفاظ بها. كما أن إلغاء السماح للتطبيقات الخارجية بالدخول إلى حساب الشخص بعد الانتهاء من العملية ضروري.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *