زواج سوداناس

«إيلا» يعلن الحرب على (خفافيش الظلام) والفاسدين



شارك الموضوع :

وصف والي الجزيرة محمد طاهر إيلا جهات بالولاية لم يسمها بخفافيش الظلام وسارقي المال وكانزي الأموال وتوظيفها لمصالهم الخاصة. وأعلن إيلا الحرب عليهم, وقال لحشد جماهيري استقبله بمدني أمس (سأضربهم بيد من حديد), وأضاف قائلاً: (لن نسمح بذلك بعد اليوم، ولن أتردد في ضرب أوكار الفساد بيد من حديد). وبالمقابل وصف كيان يطلق على نفسه (حماة الشرعية) في بيان تحصلت (الإنتباهة) على نسخة منه سياسات الوالي بأنها تزرع الفتن والتشرذم واخرجتها عن دورها المعهود، وأضافت: (إيلا يحلم بحكم السودان).وعاد والي الجزيرة إلى مدني بعد رحلة استشفاء للقاهرة أثارت جدلاً كثيفاً بالولاية، وذكر أنه لا يخشى الكتابات في الصحف ولا اجتماعات الغرف المظلمة، وتحدى بأنها لن تهز شعرة من رأسه، وفق قوله.

 

 

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        MARMAR

        سير وعين الله ترعاك يا دكتور ايلا

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        كترتها شوية وكدا ح تلحق مشار تعامل بدم بارد واستعين باحد ابناء عمومتنا من الجعلين واعزمهم فى وليمة كبيرة وأبقى المك نمر وخليهم يبقو مصريين

        الرد
      3. 3
        ALKARAZY

        الخفاش مفرد مذكر والجمع خفافيش.وماذا عن الخفاشه وجمعهن خفاشت لو قال ايلا الخفافيش والخفاشات لفهمنا ديل الكيزان والكوزات اما ان يقول خفافيش فقط دا معنه مؤتمروطني دون الكيزان والكوزات وهذا يحتاج منه مؤتمر صحفي يشرح لنا اكثر, والجدير بالذكر هذا اول لقب جديد يطلق على الجماعه””خفافيش”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *