زواج سوداناس

قلق بمنتخب الشباب المصري لتجاهل السودان الرد على المباراتين الوديتين


السودان مصر

شارك الموضوع :

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب بقيادة معتمد جمال، بعد تجاهل نظيره السودانى الرد على المواعيد النهائية للمباراتين الوديتين بين منتخبى البلدين في الأسبوع الأول بشهر أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، قد حدد يومى 2 و5 أكتوبر المقبل لإقامة المباراتين بالقاهرة، وخاطب نظيره السودانى للاتفاق على الموعد المحدد، إلا أن الجانب السودانى لم يرد حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض.

ويستعد منتخب مصر للشباب في بطولة الأمم الأفريقية للشباب بزامبيا في أواخر شهر فبراير المقبل.

يوسف شعبان
فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        سوداني

        قلق ب منتخب الشباب المصري بعد تجاهل السودان الرد عليه 😂😂😂😂😂 عندو حق يقلق لانو حا يفقد فرصة اللعب مع منتخب البرازيل للشباب!!!! اكثر ما أصابني الغثاء هو ليس الكذب في الخبر ولكن مستوى سقوط ما يسمى بالصحافة في السودان الى هذا المستنقع النتن، و طريقة عرضكم للخبر توضح بأنكم تتبعوا نفس اُسلوب صعاليك لبنان الذين يسيطرون على إعلام موقع العربية السعودي، الفرق انهم بطريقة عرضهم الساذجة والطفولية يستجدون متابعين بعد عرف العاقلين بأنهم اكذب مصدر في الكرة الارضيّة وفاقدين للمصداقية، اما أنتم يا ناس النيلين أصبحتوا تستجدوا الزوار طمعاً للفتات من المال واضح في اي خبر ينشر عندكم بعد ان توجه الشباب لفضاء الحرية كالفيسبوك والتي بها صفحات سياسية كثيرة لديها هامش حرية وطريقة عرض الخبر تفوق موقعكم البسيط عشرات المرات. حالكم يرثى له

        الرد
      2. 2
        سوداني اصيييل

        وتبقي حلايب سودانيه الهوى والهويه

        الرد
      3. 3
        Fahim

        وما قلقانين علي البتقتلو فيهم في الحدود…. ليكم وين يا اولاد ال…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *