زواج سوداناس

السيسي: مصر لن تتأخر عن مساعدة أي دولة عربية



شارك الموضوع :

وقال خلال استقباله اليوم الخميس الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي إن مصر لن تتوانى عن تقديم كل سبل الدعم والمساندة للدول العربية الشقيقة في حال تعرضها لأي اعتداء، مؤكدا على أهمية وحدة الصف وتعزيز التضامن والتكاتف العربي في مواجهة كافة الأخطار والوقوف يداً واحدة أمام محاولات التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.
وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية إن الرئيس أشاد بعمق علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا حرص مصر على الأمن القومي العربي وتنمية العلاقات بشكل مستمر وتطويرها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية بما يحقق صالح الشعبين المصري والإماراتي.
وقال إن وزير الخارجية الإماراتي أكد خلال اللقاء حرص بلاده على التشاور والتنسيق مع مصر بشكل مستمر، والتعاون معها سواء على المستوى الثنائي من أجل تطوير العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين أو على الصعيد الإقليمي للتباحث بشأن أزمات المنطقة وأفضل السبل للتعامل معها وتسويتها.
وأضاف يوسف أن اللقاء شهد تباحثا بشأن مجمل الأوضاع الإقليمية في المنطقة وما يشهده عدد من دولها من أزمات وتوتر واضطراب طال مؤسسات الدول ذاتها وكياناتها واستهدف مقدرات شعوبها مشيرا إلى أن الجانبين أكدا على أهمية التسوية السياسية لتلك الأزمات حقنا لدماء الأبرياء وحفاظاً على مقدرات الشعوب وصوناً للسلامة الإقليمية للدول العربية.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        !!!زول

        اذا كان سيسي مصر حريص مصر على الأمن القومي العربي وتنميتة كما يدعي فلماذا لم يشارك في طرد الروافض من اليمن والجيوش العربيه كلها تقاتل هناك ؟ او لماذا لم يساعد ثوار سوريا علي التخلص من نظام الاسد الذي يُقتّل الناس بمئات الالوف ويُهجّر البقيه بالملاين الي اوربا والبحر المتوسط ليموتوا غرقا ؟ او لماذا لايدين تقتيل اهل السنه بالعراق علي الاقل ان لم يدعمهم بالمساعدات اللوجستيه حتي يتمكنوا من الدفاع عن انفسهم ضد الاباده الممنهجه من روافض الشيعه المتعصبين؟ اليس مايحدث في اهم البلاد العربيه عواصم الخلافه الامويه والعباسيه يؤثر بللسلب علي الامن القومي العربي الذي يدعي الحرص لحمايته؟؟ او علي الاقل لماذا لايسحب قواته من ليبيا ويسعي لاقامه حكومه قوميه تضم كل الاطراف المتقاتله ؟؟؟ اليس في استقرار ليبيا مايدعم الامن القومي المصري ناهيك عن العربي ؟
        النظم العسكريه المصريه وبعض نخب الاموال النفطيه تعمل جاهده لتقويض الامن القومي العربي بابعاد الاسلام السياسي عن السلطه ودوائر صنع القرار بالرغم من كونه الاكثر وعيا وتنظيما كما اظهرت الانتخابات في عهد د. مرسي ,وتخطط للاستيلاء علي ثروات ومقدرات الشعوب واجهاض ثوراتها !!! ومن المؤكد انها لن تستطيع الاستمرار في الحكم بخداع الناس طوال الوقت وانه لابديل للشوري والديمراطيه والحريه وحكم الشعوب لنفسها وستذهب ضلالات العسكر جُفاء مع بضع مليارات من الاموال النفطيه وتعطيل نهضه الاسلام لحين.

        الرد
      2. 2
        العديل والزين

        لا زال المصريين عايشين فى جنون العظمة ودور الشقيقة الكبرى بالاضافة الى الكذب الصريح والفهلوة. ياخى انتو ساعدو نفسكم على دواعش سينا وبعدين شوفو غيركم. تاكلو فى رز الخليجيين ساااااكت وساعة الحارة تجرو واطى. حتى ماتنفعوا بندقية للايجار. ما عندكم التكتح ولا بتقدرو تساعدو زول والدليل الذلة المضوقاكم ليها الحبشة فى سد النهضة وما قادرين تقولو بغم. ياخ اعرفو قدر نفسكم وانطمو واسكتو … فلقتونا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *