رياضية

شاهد بالفيديو .. غريزمان يقود أتلتيكو إلى فوزه الأول


حقق أتلتيكو مدريد، ثالث الموسم الماضي، فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، وجاء على حساب ضيفه سلتا فيغو 4-صفر السبت في المرحلة الثالثة.
وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني استهل الموسم الجديد بالتعادل مع الافيس 1-1 ثم ليغانيس صفر-صفر لكنه تمكن السبت وبفضل الفرنسي انطوان غريزمان من تحقيق فوزه الأول والاستعداد بافضل طريقة لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه ايندهوفن الهولندي.
وكان غريزمان خلف الهدف الأول الذي سجل كوكي في الدقيقة 53 بعد تمريرة عرضية ثم اضاف بنفسه الهدفين التاليين في الدقيقتين 73 بكرة رأسية اثر تمريرة من ساوول نيغويس و81 برأسية ايضا لكن هذه المرة بتمريرة عرضية من خوانفران، قبل ان يختتم البديل الأرجنتيني انخيل كوريا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بعد تمريرة لكوكي.
وألحق اتلتيكو بسلتا فيغو الذي يتواجه الخميس مع ستاندار لياج البلجيكي في “يوروبا ليغ”، هزيمته الثالثة على التوالي بعد ان خسر مباراتيه الاوليين امام ليغانيس (صفر-1) على ارضه ثم ريال مدريد وصيف البطل (1-2).
وتستكمل المرحلة لاحقا حيث يلتقي وريال مدريد مع اوساسونا، وملقة مع فياريال، واشبيلية مع لاس بالماس، وبرشلونة حامل اللقب مع الافيس.
وتختتم الأحد بلقاءات سبورتينغ خيخون مع ليغانيس، وفالنسيا مع ريال بيتيس، وغرناطة مع ايبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيك بلباو.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

العربية نت