اقتصاد وأعمال

مؤسسة معارج للسلام و التنمية توزع اكثر من الفي خروف للاضحية


أعلنت مؤسسة معارج للسلام و التنمية عن إطلاقها مشروع الأضاحي والذي تم توزبع اكثر من الفي خروف لتستفيد منه الأسر المحتاجة بجانب اللاجيئين السوريين بالسودان .
وأوضح الاستاذ محمد حسن احمد البشير المدير العام للمؤسسة معارج للسلام و التنمية فى تصريح ( لسونا ) في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب السوري ، هنالك العديد من الأسر التي لا تقوى على توفير القوت الضروري، وخصوصًا في المناسبات والأعياد الدينية.
وأاشار الاستاذ محمد حسن أن مشروع الأضاحي يأتي ضمن استراتيجية مؤسسة معارج الرامية إلى الوقوف بجانب الأيتام والمحتاجين ،حيث ما كانوا من خلال التوسع الأفقي والرأسي لمشاريع المؤسسة المختلفة مؤكدا أن مشروع الأضاحي الذي تنفذه المؤسسة كل عام، يعد بمثابة فرصة جيدة لإدخال السرور إلى قلوب إخواننا المسلمين، من أجل مشاطرتهم فرحة عيد الأضحى المبارك.وبين ان مؤسسة معارج قامت خلال العام بالتركيز على الأحياء والقرى الفقيرة و الطرفية .
ودعا الاستاذ محمد حسن البشير جموع المحسنين والمتبرعين دعم المشروع والتبرع له، مؤكدا ان المؤسسة توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير .
وأضاف محمد حسن أن توزيع الأضاحي على الاسر الفقيرة فيه تخفيف على المتبرعين لتوفير عناء البحث عن مستحقيها، وبالتالي فإنه يمكن لأهل الخير والمتصدقين وأصحاب الأيادي البيضاء التصدق لإخراج أكبر عدد من الأضاحي.

سونا