زواج سوداناس

أسرار جديدة حول عرض باريس سان جيرمان “الخرافي” لنيمار



شارك الموضوع :

كشف وكيل أعمال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، عن العرض الخيالي الذي قدمه نادي باريس ورئيسه ناصر الخليفي للاعب في فترة الانتقالات الصيف الماضي.

وقال فاجنر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لشبكة “ESPN” البرازيلية إن الخليفي عقد اجتماعين مع اللاعب خلال شهر يونيو الماضي، الأول كان في بداية الشهر مع عائلة نيمار في جزيرة إيبيزا الإسبانية والثاني كان في نهاية الشهر في أحد فنادق مدينة ساوباولو البرازيلية وكان نيمار متواجدًا أيضًا.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، كان مستعدًا لدفع الشرط الجزائي للاعب بقيمة 190 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كراتب سنوي وجعله اللاعب الأول في باريس مع إعفائه من الضرائب.

ويقول ريبيرو وفقًا لما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية :”لقد كنت أريده أن يذهب إلى باريس لكن والده أجبره على البقاء في برشلونة. لقد كان متحمسًا للانتقال إلى باريس”.

وأضاف: “لقد جلسنا ونيمار برفقتنا لمدة ساعتين ولقد كان متحمسًا للغاية وناصر الخليفي قال إنه سيعفيه من الضرائب كما أنه سيقدم له طائرة خاصة من أجل سفره، وسلسلة فنادق باسمه في جميع أنحاء العالم ويكون له نسبة من أرباحها”.

وأكد :”برشلونة لم يكن يعلم بالاجتماع ولكن أحد الأشخاص داخل النادي علم بالاجتماع وقام بإرسال الصور لإدارة النادي في برشلونة”.

واختتم :”نيمار كان يريد الذهاب إلى باريس بنسبة كبيرة، لأن الرئيس تحدث إليه مباشرة على عكس ما حدث مانشستر يونايتد”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *