زواج سوداناس

فنانون في سوق (العملات).!



شارك الموضوع :

*مجموعة الدولار الأمريكي:
هم مجموعة الفنانين الذين (ترتفع قيمتهم) كل صباح، ولا تعرف نجوميتهم علي الإطلاق (الهبوط المفاجئ) في سوق التعاملات الفنية…أبرز أعضاء هذه المجموعة: (محمد الأمين وأبو عركي البخيت والراحل محمود عبد العزيز والفنانة نانسي عجاج).

*مجموعة الريال السعودي:
يشهد أعضاء هذه المجموعة (ارتفاعاً) واضحاً في مستويات النجومية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن حققوا الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية وعادوا وبقوة إلى المسارح الجماهيرية إضافة إلى إنتاجهم للعديد من الأغنيات الخاصة ذات القيمة والتأثير…أبرز أعضاء هذه المجموعة: (جمال فرفور ومعتز صباحي وشكر الله عز الدين).

*مجموعة الدرهم الإماراتي:
ما يميز هذه المجموعة، هو (ثبات) أعضائها الحالي في مواقع نجوميتهم، مع إمكانية القفز في القريب العاجل لمواقع متقدمة…أبرز أعضاء هذه المجموعة: (حسين الصادق وأحمد الصادق وندى القلعة)، ويمكن إضافة طه سليمان أيضاً إلى هذه المجموعة بشرط أن يتخلى عن ترديد الأغنيات (الهابطة) والتي يمكن أن تتسبب في انهيار أسهمه والانضمام بالتالي إلى (مجموعة الجنيه السوداني) -والتى ستطالعون تفاصيلها في نهاية هذا المقال-.!

*مجموعة البر الإثيوبي:
هذه المجموعة تحديدًا وبرغم (محدودية) قدرات وموهبة أعضائها، إلا أننا نحمد لها محاولتها المستمرة ولهثها المحموم للجلوس على موقع مميز داخل خارطة سوق التعاملات الفنية، أبرز أعضاء هذه المجموعة: (أفراح عصام وريماز ميرغني).

*مجموعة الدينار الكويتي:
برغم الموهبة (العالية) التي يتمتع بها أعضاء هذه المجموعة، إلا أن تواجدهم ضئيل للغاية داخل سوق التعاملات الفنية، الأمر الذي أصاب الكثيرين بالحيرة الشديدة.!…أبرز أعضاء هذه المجموعة: (عادل مسلم وأبوبكر سيد أحمد وعصام محمد نور).

*مجموعة النقفة الإريترية:
لا يمكن لأعضاء هذه المجموعة تحديداً الدخول في أي تنافس، وذلك لعلمهم المسبق بتواضع قدراتهم ومحدودية سقف نجوميتهم…أبرز أعضاء هذه المجموعة: (مصطفى السني ومونيكا روبرت وإيمان لندن وشريف الفحيل).

*مجموعة الجنيه السوداني:
(الهبوط) المستمر هو العنوان الأبرز لحال هذه المجموعة، وتراجع (جودة الأغنيات) هو الصفة المشتركة ما بين جميع الأعضاء، ومن غرائب هذه المجموعة أنها تستقبل و-بترحاب كبير- كل (الهابطين) من المجموعات أعلاه.!

*مجموعة العملات المعدنية:
أعضاء هذه المجموعة هم الأكثر حضورًا في (قيدومات) الأعراس، وهم خليط مكون من بعض فناني (الظل) إضافة للكثير من (مغنيات الحواري)، و تمتاز أغنيات هذه المجموعة بصدقها في التعبير عن هويتها بصورة مباشرة ودونكم أغنية المجموعة الشهيرة: (ماشة تكشكش…من تخت خلخال…فوق زمام مدهش…اجي يالبرقش).!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *