زواج سوداناس

ليبيا ونيجيريا تهبطان بأسعار النفط



شارك الموضوع :

هبطت أسعار النفط، الجمعة، في آسيا، وسط توقعات بزيادة الإنتاج في ليبيا ونيجيريا وتزايد المخاوف من تخمة العرض.

وانخفض سعر نفط غرب تكساس المرجعي، صباحا، بـ 25 سنتا إلى 53.66 دولارا، فيما هبط برنت بـ 26 سنتا إلى 46.33 دولارا، وسجل نفط غرب تكساس تراجعا بنسبة 4.8 في المئة، خلال اسبوع وبرنت 3.5 في المئة.

وكانت الأسعار قد صعدت، الخميس، بعد أنباء عن تسرب ستة آلاف برميل من وقود الديزل من أنبوب ينقل النفط من ساحل الخليج إلى شرق الولايات المتحدة.

لكن ذلك التسرب لم يكن كافيا للتخفيف من وقع التوقعات بشأن زيادة إنتاج ليبيا ونيجيريا، وفق ما نقلت رويترز.

وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، مؤخرا، أنها ستزيد الإنتاج مرتين خلال أربعة اسابيع بعد أن تسلمت ادارة موانئ التصدير الرئيسية.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        وقريبا سنطرد الصينيين وسنستعين بى شرفاء من ابناء الخرطوم الذين عركتهم الحياة وأصبحو يعيشون على الفتات …. سنستوعبهم بدون حجر على احد وبتعاقد مباشر وليس عبر شركات الفاسدون المتنفذون من الخرطوم ونرحب حتى بمن تجاوز سن المعاش مع التركيز على حاجة واحدة فقط احترام السيادة للجنوب ولا نريد اى نوع من انواع التملق وسنعامل كل السودانيين كالجنوبين فى الحقوق والواجبات ولكن الذين مررو اجندة الصينين فى الفساد اذا بعدم المعرفة ولا بترجيح المصالح الشخصية فلا مكان لهم هنا …….ونشكر كل من مدنا بمعلومات عن العقودات التى تمت فى قطاع البترول بالرغم من انهم قبضو الاجر

        الرد
        1. 1.1
          شمالي

          انتو الصين ديل ما كل مرة سلفاكير كان بيصرح سنطلب من الصين 2 مليار دولار وسنطلب من الصين 5 مليار دولار !! والا انتوا كنتوا قايلين دولارات الصينين دي هاملة للغاشي والماشي ؟ خلاص الصين بقت ليكم عدو ؟
          اول شي لو عايزين تعمروا الجنوب توقفوا الحرب الفيهو دي والدينكا يتركوا هوس السيطرة على الجنوب وحكمه لوحدهم عبر الحركة الشعبية فاذا لم يضعوا اعتبار لمن يشاركهم في الجنوب الوطن من القبائل الاخري ويحترموا حقوقهم ويتركوا معاداة الشمال وايواء متمرديه عندهم فلن تقوم للجنوب قائمة الى يوم القيامة والحركة الشعبية لن تستطيع حكم الجنوب لوحدها ونجوم السماء اقرب لها من ذلك الهدف وافضل للحركة الشعبية ان تترك هذا الوهم وتتوجه لمصلحة الجنوب الوطن بكل قبائله وسحناته .
          والفساد البتتكلمي عنو في الشمال دا فالجنوب فيه عشرات اضعافه ودولة الجنوب هي ام الفساد نفسه والعالم الان كله يتحدث عن فساد دولة الجنوب وشهد بذلك .
          كلامك كلو ينطلق عن حقد على الشمال لذلك معظم كلامك مجرد كلام فارغ . والحاقدون اصلا ما عندهم علاج الا ان يصلحوا نفوسهم المريضة بايديهم او يموتوا بغيظهم.

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *