زواج سوداناس

لماذا ستقوم أمريكا بإعدام 45 ألف حصان؟



شارك الموضوع :

في خطوة وُصفت بـ«الطارئة»، ستقوم الحكومة الأمريكية بالتخلص من نحو 45 ألفاً من الأحصنة البرية عن طريق الإعدام، بهدف استخدام المراعي الخاصة بها في تربية الماشية، حسبما نشره موقع «العربية. نت».

وحسبما ورد في صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فقد جاء القرار عقب تصويت تم إجراؤه بهذا الصدد من قِبَل الهيئة الاستشارية للأحصنة البرية التابعة لمكتب إدارة الأراضي، دون الدخول في أي تفاصيل.

وبالفعل تم نقل حوالي 45 ألفاً من الأحصنة البرية من تلك الأراضي، وذلك للبدء في استخدام تلك المراعي لتربية الماشية بهدف الربح. يُذكر أنه يوجد نحو 50 ألفاً من الأحصنة البرية بالأراضي الأمريكية.

وقد قامت الهيئة الاستشارية، المخول لها إعطاء التوصيات فقط، بالتصويت لصالح التخلص من الحيوانات التي لا تعود بالنفع ولا يتم بيعها، واستبدالها بحيوانات يمكن بيعها بهدف تحقيق الربح، على أن يتم التخلص من تلك الحيوانات «بأفضل الطرق الإنسانية».

وحسب مكتب إدارة الأراضي، فقد تم استخدام حقن منع الحمل مع الأحصنة لفترة، إلا أنها لم تكن ذات فائدة تُذكر.

وقد لاقى القرار رفضاً كبيراً من قِبَل الجمعيات المساندة لحقوق الحيوان، وأكثر من 59 ألف شخص قاموا بالتوقيع على عريضة لرفض قرار الإعدام وإنقاذ تلك الحيوانات.
ويبقى أن يوافق الكونجرس الأمريكي على الخطوة قبل إقرار تنفيذها.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        متسائل

        يعني إبادة جزء من حيوانات (سكان أصليين) كما تمت سابقاً إبادة للسكان الأصليين ومُثل بهم شر تمثيل!!!!! يعني ليست الأبادة غريبة عن هؤلاء اناس.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *