زواج سوداناس

بالفيديو .. تعرف علي مظاهر الترف لدى بعض المشاهير .. ستدهشك!



شارك الموضوع :
مع الشهرة تأتي الأموال الوفيرة، التي يستغلها بعض المشاهير في عيش حياة الرغد والنعيم، فبعضهم يزين قصره بالذهب والفضة والألماس والبعض الآخر يزين ملابسه بها فضلا عن مظاهر الترف الأخرى.
ومن هؤلاء المترفين لاعب الكرة الإنجليزية “رحيم سترلينج” الذي نال لقب “مشهور ينام على ريش نعام”، ورصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور لمنزل “سترلينج”، وأبرزت الصور محتويات المنزل فيوجد به حمام مذهل وقاعدة حمام من الفضة، كما أن الحوض مطعم بالمجوهرات اللامعة، وبلغت تكلفة هذا المنزل 3.5 ملايين جنيه إسترليني

جيورجيس ماركيانو
ومن الرياضة إلى الموضة، ويحتل قمة القائمة أيضا، صاحب ماركة “جيس” للسراويل الجينز “جيورجيس ماركيانو”بمنزل سعره 24.5 مليون دولار، كما يملك مسرحا خاصا ودار سينما داخل القصر، بالإضافة إلى 12 سيارة أحدث موديل بجراجه الخاص.

 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

 

كيم كارداشيان
لا يجوز أن نذكر المشاهير التي تنام على “ريش نعام” دون أن نذكر النجمة الأمريكية “كيم كارداشيان”، التي تمتلك قصرا مذهلا أهداه لها زوجها “كانييه ويست” نجم الراب العالمي المشهور، وترجع شهرة القصر إلى أن معظم أثاثه مصنوع من الذهب الخالص، وتكلفته تصل إلى 11 مليون دولار أمريكي، ويقع على مساحة 9000 متر مربع في شارع مسدود لا يوجد لديهم جيران مباشرين وصمم هذا القصر على الطراز الإيطالي الفاخر.

كما يحتوي القصر على ستة أسرة مصنوعة من الذهب الخالص، وأغطية هذه الأسرة مصنوعة من أجود أنواع الحرير، وصلت تكلفة هذه الأسرة إلى 500 ألف دولار أمريكي، وكل سرير منها يعود إلى القرن الثامن عشر، وتم خلاله تصنيع 60 سريرا فقط بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيت.

والمثير للدهشة في هذا القصر الفاخر وجود أربعة حمامات مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، كما يتميز القصر بوجود جزيرة من الخشب بسطح رخامي تتوسط المطبخ.

ويتضمن القصر أيضا مجموعة من أسطبلات الخيل، ونادي رياضي خاص، وسينما وتليفزيون، وصالون تجميل، وملاعب كرة سلة وبولينج، حتى الجانب الديني كان له نصيب داخل هذا القصر فتوجد كنيسة بداخله.

أما بالنسبة لحديقة القصر فهي مغطاة بأفضل أنواع المروج والحشائش المشذبة وشلال فخم رائع، وبالنسبة للحديقة الخلفية فهي مؤهلة تماما لهبوط طائرات الهليوكوبتر.
مايكل جوردن

ويأتي ضمن القائمة أيضا لاعب كرة السلة الأمريكي “مايكل جوردن”، ويمتلك منزلا راقيا في حي هايلاند بارك الراقي، والذي يمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع ويضم 9 غرف، بالإضافة إلى ملعب لرياضة كرة السلة وآخر لكرة المضرب وآخر للجولف وحوض سباحة ومنزل مخصص للمدعوين، ويضم أحد طوابقه قاعة لألعاب القمار وأخرى مخصصة للتدخين وصالون تجميل وقبوا للخمرة.

نانسي عجرم
أما الفنانة اللبانية نانسي عجرم، عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول”، تنضم أيضا للقائمة بفيلا كبيرة في مدينة “بلونة” بلبنان تطل على الجبال والبحر معا، وتضم حوض سباحة ضخم وألعاب في الحديقة لطفلتيها ميليا وإيلا، ويغلب عليها اللّون الأبيض والمساحات الكبيرة الضخمة.

وتتضمّن الفيلا صالة رياضة وصالة سينما وملهى ليلي خاص تدعو إليه نانسي أصدقاءها بعيدا عن عدسات الكاميرا والإعلام، كذلك تحتوي الفيلا
ويل سميث
كما صمم الفنان الأمريكي” ويل سميث ” منزله بشكل خاص يوفر له أقصى درجات الراحة.
ويمتلك “ويل” منزل متنقل يعبر عن مدى حب النجم للسيارات والمنازل معا، فتبلغ قيمة منزله 2.5 مليون دولار دولار كان من نصيب غرفة الحمام فقط 20 ألف دولار منهم، وتحتوي على أسطح جرانيتية بقيمة 100 ألف دولار وسقف جلدي بقيمة 30 ألف دولار، وتحتوي المقصورة على تليفزيون 100 بوصة وعلى الكثير من التصميمات المعتمد على التقنية.

الفنانة احلام
دائما تثير الفنانة الإماراتية أحلام الجدل بثروتها الضخمة، والتي تستغلها في معيشة هنيئة، وتمتلك قصرا ملوكيا بالإمارات يحمل طابع التراث في الصالونات وغرف الاستقبال والممرات، الأمر الذي يضفي على المكان طابعا من الرومانسية والدفء من خلال الألوان والإضاءة داخل القصر وخارجه، بالإضافة إلى حديقة كبيرة وحوض واسع للسباحة، بجانب قاعات السينما والجيم.

لم تكتف أحلام بإظهار ثروتها في قصرها المثير للجدل، بل امتد الأمر إلى طلاء أظافرها أيضا.

ونشرت أحلام صورة لأظافرها مزينة بحبات الذهب والألماس، كما تمتلك هاتفا محمولا مصنوعا من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا ومرصعا بالألماس حصلت عليه كهدية من إحدى

 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *