زواج سوداناس

وزير المالية يشيد بجهود الجمارك وأدائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة


بدر الدين محمود

شارك الموضوع :

أشاد السيد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الاستاذ بدر الدين محمود بالجهود المبذولة التي تقوم بها هيئة الجمارك وادائها المتميز ودورها الكبير في تحقيق الايرادات ورفد الخزينة العامة للدولة .
وثمن سيادته خلال زيارته اليوم لهيئة الجمارك فى اطار برنامج المعايدات يرافقه وزيري الدولة بالمالية الدكتور عبد الرحمن ضرار والاستاذ مجدي حسن ياسين والاستاذه منى ابو حراز وكيل المالية رئاسة هيئة الجمارك ، وكان في إستقبالهم اللواء شرطة د. عبد الحفيظ صالح علي رئيس هيئة الجمارك والسادة مدراء الادارات العامة والدوائر والادارات.
ودعا سيادته الى الانضباط الكامل للقوة تجاه واجباتها المتمثلة في تقديم خدمات جمركية متطورة .
كما حث علي بذل المزيد من الجهد وضرورة ربط نظام الجمارك بالانظمة الاخري وتقديم خدمة الكترونية متطورة، كما اشاد بالتطور التقني المتقدم بالجمارك مؤكداً دعم وزارته لرفع قدرات العاملين وتهيئة بيئة العمل.
وفي ختام حديثة حيا سيادته كل منسوبي الجمارك المنتشرين علي النقاط الجمركية في ربوع السودان كما ترحم على ارواح الشهداء وماقدموه من جهود مخلصة كان لها اثرها الواضح في تطوير اداء الجمارك .
من جانبه رحب السيد رئيس هيئة الجمارك بالسيد الوزير والساده وزراء الدولة بالمالية وأوضح أن العمل يسير بصوره طيبة على الرغم من التقلبات العالمية في الاقتصاد وشح الوارد .
وأكد سيادته أن منسوبي هيئة الجمارك علي قدر التحدي الماثل امامهم باستكمال متطلبات خطة العام الحالي وحماية الاقتصاد بمكافحة التهريب.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *