زواج سوداناس

مصباح كهربائي يمكنه عرض الأفلام على حائط منزلك



شارك الموضوع :

عتبر “Beam” جهاز عرض ضوئي، يمكن تركيبه مكان المصابيح الضوئية، ويمكنه العمل بمثابة مصباح أيضاً.

– هذا يمكنه فعل هذا.. وهذا أيضاً يمكنه أن يفعل الأمر ذاته وعرض أفلام وبرامج “نتفليكس” بالوقت ذاته.. هل يمكن أن تشرح لنا ما يحصل؟

دون مولينار، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “Beam Labs”: إنه وباختصار جهاز عرض ضوئي يمكن تركيبه بمدخل لمصباح كهربائي.

– ولكن لم قد يرغب الناس بهذا؟

دون مولينار، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “Beam Labs”: السبب الذي أردنا ابتكار هذا الجهاز يكمن بأننا أردنا أن يصبح العرض الضوئي جزءاً من التجربة المنزلية، وأول فكرة خطرت ببالنا كانت وضعه بشكل مصباح للاستفادة من البنية المضادة للاحتكاك.

– وهل هو مخصّص فقط لـ “نتفليكس”؟

دون مولينار، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “Beam Labs”: لا فهنالك تطبيق داخل الجهاز نفسه، يمكنك فيه أن تحمّل خدمات إخبارية وألعاب فيديو والتصفح عبر الإنترنت والحصول على خدمة تشغيل مقاطع الفيديو التي تريدها.. يمكنك أيضاً مشاركة شاشة هاتفك مع الجهاز لتشاهد الصور على الحائط أو السقف، كما يمكنك التحكّم بدرجة الضوء التي تود الحصول عليها.

سعر “Beam” يبلغ 550 دولاراً.

ومع القوائم الداعمة يصل سعره إلى 700 دولار.

– ولكن لم قد يود الناس الحصول على هذا الجهاز مقابل أكثر من خمسمائة دولار إن تمكنوا من شراء جهاز تلفزيون “HD” بنفس السعر تقريباً؟

يحوي “Beam” سماعة يمكنها الاتصال بالسماعات اللاسلكية الأخرى باستخدام تقنية البلوتوث.

دون مولينار، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “Beam Labs”: نحن لا نهدف إلى استبدال للتلفزيون العادي بهذا الجهاز.. فهو منتج مختلف والناس يستخدمونه بطرق مختلفة.

– “نتفليكس” على سقف منزلي؟ بصراحة .. قد لا تبدو هذه فكرة سيئة!

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *