زواج سوداناس

اللاعبون العرب يعودون للتوهج في البطولات الأوروبية



شارك الموضوع :

شهدت البطولات الأوروبية مشاركة عدة لاعبين عرب برفقة فرقهم في الجولة الأخيرة، وتألق بعضهم بشكل لافت، إذ سجلوا أهدافا أو قادوا فرقهم للفوز.

ونستعرض أبرز النجوم العرب الذين تألقوا في نهاية الأسبوع الماضي.

الجزائري إسلام سليماني (ليستر سيتي)

كانت بداية النجم الجزائري في الدوري الإنجليزي الممتاز جيدة، إذ سجل هدفين قاد من خلالهما فريقه للفوز على بيرنلي وقدم أداء مميزا.

المغربي يونس بلهندة (نيس)

لعب الدولي المغربي أول لقاء أساسي في فريقه الجديد، وكان في مواجهة فريقه الأم مونبلييه وسجل هدف التعادل لفريقه بطريقة رائعة في نهاية اللقاء.

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

يبقى النجم الأول للفريق، قاد كل محاولات فريقه وتسبب في الهدف الثالث، وكان نجمًا للقاء كما مواطنه إسلام سليماني .

المغربي المهدي كارسيلا (غرناطة)

كانت بداية الدولي المغربي جيدة برفقة فريقه الإسباني وسجل الهدف الأول في اللقاء في شباك ريال بتيس وقدم لقاء جيد انتهى بالتعادل 2-2 ليوقف فريقه نزيف النقاط.

المصري أحمد المحمدي (هال سيتي)

رغم هزيمة فريقه بملعبه أمام آرسنال 4-1 لكن النجم المصري يعتبر من أهم لاعبي فريقه وقدم مستوى جيدا ولم يتحمل مسؤولية خسارة فريقه في لقاء دخل خلاله مواطنه محمد النني، المنسي هذا الموسم، من قبل آرسين فينغر بديلا في الدقيقة 77.

الجزائري رياض بودبوز (مونبلييه)

في لقاء تألق خلاله العرب، سجل الدولي الجزائري هدفا من ضربة جزاء وكان أفضل لاعبي فريقه وكاد يمنحهم الفوز لولا تألق لاعب عربي آخر هو يونس بلهندة، الذي خطف التعادل لنيس.

التونسي حمدي الحرباوي (أندرلخت)

أسهم الدولي التونسي في فوز فريقه على جينت بهدفين لصفر وسجل الهدف الثاني في اللقاء ليقود فريقه للصعود للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن زولت واجم، المتصدر.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *