عالمية

أخبار سارة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة فياريال


شارك كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، نجما ريال مدريد، في تدريبات الفريق الملكي اليوم، الإثنين، بعد غيابهما عن مباراة إسبانيول، حيث يسعيان للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال، الأربعاء المقبل.

ولم يرافق رونالدو، ريال مدريد في رحلته إلى برشلونة لخوض مباراة إسبانيول بسبب إصابته بنزلة برد، بينما أصيب بيل في الفخذ خلال مشاركته في مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالي بدوري الأبطال.

من جانبه، قال زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، إنه لا يريد أن يخاطر باللاعبين، وإنهما سيشاركان مع الفريق في مباراة فياريال الصعبة.

كما أعلنت إدارة النادي الملكي أن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي أصيب في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام إسبانيول، والمدافع البرتغالي بيبي، خضعا اليوم لجلسات استشفائية داخل النادي.

ويشار إلى أنه بفوز الفريق في مباراة إسبانيول، تمكن زيدان من معادلة إنجاز برشلونة بالفوز في 16 مباراة متتالية في موسم 2010-2011 بقيادة بيب جوارديولا، كما سيحاول لاعبو مدريد في مباراة الأربعاء أن يتخطوا هذا الإنجاز، ويحافظوا على صدارة الدوري.

واعتمد المدير الفني الفرنسي على لاعبي الفريق الرديف، أمثال إنزو زيدان ومارتين أوديجارد وحارس المرمى أليكس كرانينكس.

وكالعادة، خضع اللاعبون الذين شاركوا في مبارة إسبانيول لجلسات التأهيل والاستشفاء، بينما شارك بقية اللاعبين بجانب رونالدو وبيل في تدريبات قوية.

ويستضيف ريال مدريد، فياريال في ستاد سانتياجو برنابيو، ويسافر السبت المقبل لملاقاة لاس بالماس على أرضه، ويسعى ريال مدريد في هاتين المواجهتين إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على صدارة الليجا.

كووورة