زواج سوداناس

العثور علي لحوم بشرية في منتجعات عالمية لها أفرع بالدول العربية



شارك الموضوع :

فجر موقع “dailybuzzlive” الأمريكي قنبلة من العيار الثقيل، بكشفه أن مصنع “ماكدونالدز” للحوم يستخدم اللحم البشري في إعداد الوجبات السريعة التي تباع في سلسلة مطاعم الشهيرة.

وقال الموقع إن تاريخ سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في صنع الوجبات السريعة ليس نزيها، كما هو حال معظم المطاعم التي تستخدم مكونات غامضة في صنع الوجبات، لكن حادث الكشف عن استخدام لحوم بشرية من قبل مصانع “ماكدونالدز” هو الأسوأ على الإطلاق.

وحصل الموقع على اعترافات صوتية من أحد العاملين في المصنع، تفيد أنه يستخدم لحوم بشرية في صنع الهامبورجر، وسط مزاعم أخرى أن المصنع يستخدم الدود أيضا في صنع الوجبات.

ووفقا لموقع “هوزلر” الأمريكي، قال محققي الطب الشرعي إنهم وجدوا لحما بشريا ولحوم خيول في ثلاجة لـ”ماكدونالدز” بمدينة أوكلاهوما سيتي الأمريكية.

وأكد الطب الشرعي أنهم وجدوا بالفعل لحوما بشرية مستخدمة في عدد من الفطائر التي كانت في طريقها إلى المطاعم لتقديمها للزبائن.

ووفقا لتقارير أخرى، فحص الطب الشرعي مصانع ومطاعم “ماكدونالدز” في جميع أنحاء الولايات المتحدة، واكتشفوا وجود اللحم البشري في 90% من المصانع ومنافذ البيع، بينما تم العثور على لحم الخيول في 65% من المطاعم.

ومن جانبه، قال “لويد هاريسون”- وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي- إن أسوأ ما في الأمر هو أن اللحوم البشرية المستخدمة في مصانع ماكدونالدز” تضم لحوم أطفال.

وأشار الموقع الأمريكي أن الفحوصات والتحقيقات ما زالت جارية، في انتظار قرار بشأن سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة في أنحاء العالم.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        ده شنو ده

        الرد
      2. 2
        إنسان

        دي بوابة القاهره ردا علي التقارير الأمريكيه الخاصه بالمنتجات الزراعيه المصريه.
        ده ما بخش المخ.

        الرد
      3. 3
        Atbara

        ناقل الخبر ده من الموقع المذكور كذاب و منافق … الموقع ده زي جريده الدار عندنا في السودان ناس بتاعين شمارات و مواضيع غريبه
        الخبر عن سلسله مطاعم ماكدونالدز كان عن مكنات المشروبات البارده و المثلجه و عن نظافتها الموكله لعمال صغار في السن معظمهم طلبه ثانوي عام لا يجيدون غسل و نظافه هذه الماكينات … و بعدها تحدث المقال عن الجراثيم و الميكروبات التي ممكن أن تتواجد فيها … لكن لحم حصين و لحم بني ادمين دي كلام كذب ساي و مضاف من ناقل الخبر و اكيد واحد مصري حاقد و كذاب . حقو ناس الماكدونالز يقاضو هذا الموقع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *