زواج سوداناس

مورينيو: “أينشتاين.. يريد أن يمحو 16 عاماً من مسيرتي”


وين مورينيو؟

شارك الموضوع :

رد البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، بقوة على منتقديه، والذين تناسوا مسيرته الطويلة في عالم الكرة، وكذلك عراقة نادي مانشستر يونايتد بسبب الهزائم الأخيرة التي عرفها.

وبدا مورينيو غاضبا من الانتقادات التي طاولته وفريقه في الأيام الأخيرة، مما جعله يرد عليها في تصريحات على القناة الرسمية للنادي بقوله: “لقد عشنا أسبوعا سيئا، وأعلم أن عالم كرة القدم مليء بأينشتاين”.

وتابع مورينيو: “أعرف أنهم حاولوا محو 16 عاما من مسيرتي، كما حاولوا أن يمحوا المسيرة الرائعة لنادي مانشستر يونايتد، والحديث فقط عن أسبوع سيئ عاشه الفريق بسبب ثلاث هزائم، ولكن ذلك هو حال كرة القدم اليوم مليء بأينشتاين”.

وعاد مانشستر يونايتد أمس الأربعاء إلى سلسلة الانتصارات من خلال فوزه على نورثهامبتون تاون في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الثالث من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء الفوز بعد هزيمتين في الدوري الإنكليزي وهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام نادي فينورد، وشاءت قرعة كأس الرابطة أن تضع مورينيو وغوارديولا في مواجهة جديدة حيث سيلتقي مانشستر يونايتد بمانشستر سيتي في الدور القادم.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *