زواج سوداناس

قصة مؤثرة.. كرة طائشة تنقذ مشجعاً من الموت



شارك الموضوع :

ساهمت كرة طائشة في إنقاذ حياة مشجع دنماركي، تلقى كرة طائشة على مستوى الرأس، أسقطته وحولته إلى المصحة، بينما كان في الملعب يستعد لمشاهدة قمة مباريات الدوري الدنماركي بين بروندباي وفريق كوبنهاغن يوم 28 من شهر أغسطس الماضي.

تعود بنا التفاصيل، إلى 20 دقيقة تقريبا قبل انطلاق المباراة بين الفريقين، وكان فريق بروندباي يقوم بحركات الإحماء فسدد اللاعب البولندي كاميل ويلسزاك، كرة طائشة اتجهت إلى المدرجات وصدمت المشجع ديفيد نيالسن.

ونظرا لقوة اصطدام الكرة، هرع رجال الإسعاف نحو المشجع لتقديم الإسعافات الأولية، غير أنه وبطلب من بعض الأطباء، تم نقل ديفيد إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوص، للتأكد من مدى تأثير الإصابة، وقد أثبتت الكشوف أن المشجع يشكو من وجود ورم على مستوى الدماغ.

ومن حسن حظ هذا المشجع أن الأطباء اكتشفوا من خلال الصدفة أن الورم ما زال في مرحلة غير متقدمة وبالإمكان معالجته وإزالته قبل أن يتقدم مراحل أخرى، وإجراء تدخل جراحي بسيط يكفي للمعالجة حسب ما أكد الأطباء.

ونشر المشجع الدنماركي رسالة شكر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وخص بذلك اللاعب البولندي الذي ساهمت كرته الطائشة في كشف هذا الورم في بدايته وقبل أن يتطور.

وكتب نيالسن:”أتوجه بالشكر إلى رجال الإسعاف، وكامل الطاقم الطبي، والمشجعين الذين التفوا حولي عندما اصطدمت الكرة برأسي، لقد أنقذ ويلسزاك حياتي، بعد أن تم الكشف مبكرا عن الورم، أنا الآن في انتظار التدخل الجراحي، لا يمكن لي الكشف عن مدى سعادتي وأنا مدين لكم”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *