زواج سوداناس

تعرف على المؤهلات الدراسية لفناني مصر



شارك الموضوع :

نادراً ما يسأل الفنانين عن المؤهلات الدراسية الذي حصلوا عليها، خشية أن يكون السؤال محرجاً، لكن في أحد اللقاءات التي أجراها الفنان الراحل أحمد مظهر مع أحد الصحافيين انبهر الصحافي بثقافة مظهر وإلمامه الواسع في الأمور السياسية والعسكرية فسأله الصحافي بخجل شديد هل تسمح لي أن أسألك عن مؤهلك الدراسي الذي حصلت عليه؟ فأجابه مظهر بثقة: أنا خريج الكلية، وكنت ضمن الضباط الأحرار لثورة يوليو وشهد منزلي أحد اللقاءات الخاصة باجتماعات التنظيم قبل الثورة، بحسب العربية نت.

وفي أحد اللقاءات التي أجرها صحافي شاب مع الفنان صلاح ذو الفقار وكان وقتها الفنان الراحل يمر بأزمة صحية فوجئ الصحافي أثناء الحوار بمكالمة تلفونية تأتي لذو الفقار من أحد وزراء داخلية مصر السابقين لتطمئن على صحته، وعندما لاحظ ذو الفقار عقب انتهاء المكالمة دهشة الصحافي الشاب قال له لا تندهش هؤلاء كانوا زملائي في كلية الشرطة و3 من دفعتي أصبحوا وزراء داخلية.

الفنان إيهاب نافع زوج الفنانة ماجدة، والذي تزوج بعد ذلك من أرملة رفعت الجمال الشهير برأفت الهجان ، هو في الأصل خريج الكلية الجوية وعمل طيارا في الجيش، وطيار خاص للرئيس الراحل جمال عبد الناصر لمدة 3 أعوام، ثم عمل في المخابرات.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *