زواج سوداناس

دورتموند يسخر من ريال مدريد بسبب “عقدة اللون الأصفر”!



شارك الموضوع :

سخر الحساب الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الألماني من فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقررة مساء الثلاثاء على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل الفريق الألماني.

واستغل الحساب الرسمي للنادي الألماني سقوط فريق ريال مدريد بالتعادل على يد كل من فياريال، ولاس بالماس في الدوري الإسباني، وهما اللذان يرتديان اللون الأصفر، لينذر الفريق الإسباني بطريقته الخاصة قبل مواجهة بروسيا دورتموند المعروف أيضا بارتداء لاعبيه القمصان الصفراء.

ونشر حساب دورتموند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أعاد فيها نشر تغريدة حساب ريال مدريد عقب التعادل مع لاس بالماس 2-2 في الليغا، ساخرا فيها من الفريق الإسباني الذي أكد أن يواجه المشكلات ضد الفرق التي تلعب بالقميص ذو اللون الأصفر حيث كتب الحساب الرسمي:” تملك أوقاتا صعبة في مواجهة الفرق التي ترتدي الأصفر..أليس كذلك ريال مدريد؟”.

وأشعلت تغريدة النادي الألماني الجدل بين عشاق الفريقين في الوقت الذي حظيت باهتمام صحف إسبانيا خاصة تلك المقربة من فريق ريال مدريد، على غرار صحيفة “ماركا” التي اهتمت بها قبل موقعة المباراة المنتظرة في المسابقة الأوروبية العجوز، مساء الثلاثاء.

ولم يكن الحساب الرسمي لنادي بروسيا دورتموند وحيدا في السخرية من الريال بعد تعثره في الليغا، بل تدخل الحساب الرسمي لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي أيضا حيث رد ساخرا على تغريدة النادي الألماني تجاه الفريق الملكي.

ورد حساب سبورتينغ بشكل ساخر قائلا:”و(اللون) الأخضر كذلك! حظا سعيدا للفريقين”. وكان ريال مدريد قد فاز بصعوبة على الفريق البرتغالي بهدفين لهدف وسُجل هدف الانتصار، في الوقت المحتسب بدلا من ضائع في المباراة التي جرت في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *