زواج سوداناس

الهلال يستقبل إكسبريس عطبرة.. لوداع محطة النقعة



شارك الموضوع :

يستعيد الهلال العاصمي حضوره بدوري سوداني الممتاز ويستقبل الأهلي عطبرة بمعلبه في مدينة أم درمان لحساب الجولة 32 .. وتأتي المباراة بعد وقوع الأزرق في فخ الهزيمة غير المنتظرة من المريخ الفاشر بالنقعة بهدف دون رد الجمعة الماضي، وهي الهزيمة التي هزَت عرش الأهلة وامتحنتن غرورهم بحسم تاج البطولة قبل نهايتها ودفعت إدارة أشرف سيد أحمد الكاردينال لإطاحة الروماني إيلي بلاتشي بعيداً عن رأس القيادة الفنية كضحية وكبش فداء لما حدث، فيما أبقت على الوطني مبارك سليمان واستعانت بفوزي المرضي مستشاراً وطارق أحمد آدم مساعداً.. ليدخل الفريق الأزرق المناسبة بعناصر جديدة من الناحية الفنية، ربما أعملت فكرها ورأيها وأجرت بعض التعديلات على الطريقة والرسم الفني بشكل مخالف لما كان عليه الفريق أيام بلاتشي، مع الإستعانة ببعض اللاعبين في وظائف مختلفة.

يستهدف الأزرق النقاط كهدف أول من المباراة، ومن ثم البحث عن تقديم وجه مغاير يرغب به مجلس الإدارة حتى يقنع نفسه وأنصاره بصحة قراره القاضي بإقالة المدير الفني.. ويسعى الجهاز الفني بتكوينه الجديد نحو بداية جيدة والوصول إلى النقطة 80 التي استعصت في الفاشر، فضلاً عن الإستفاقة من الهزيمة والعودة لسكة الإنتصارات والمُضي قدماً بدرب البطولة التي بات قوسين أو أدنى منها. وكان الفريق قد خاض عديد التدريبات بالفاشر وأم درمان أنهاها أمس بمشاركة جميع لاعبيه المؤهلين طبياً وسط اهتمام من مجلس الإدارة ورئيسه أشرف الكاردينال، الذي حرص على الحضور إلى الملعب للوقوف على حالة أبناءه واستعدادهم للتعاطي مع الأوضاع الجديدة وقدرتهم على العودة إلى جادة الطريق دون التأثر بعثرة النقعة أو إقصاء أستاذهم الروماني.
إلى ذلك أكد كابتن مبارك سليمان جاهزية فريقه للمواجهة من كافة النواحي، معززاً ثقته في رفاق سيف الدين مساوي وقدرتهم على الفوز وتحصيل النقاط الثلاث.. لكل مباراة ظروفها.. الخسارة في كرة القدم أمر طبيعي.. لا يوجد فريق يفوز باستمرار..

حققنا نتائج باهرة وكبيرة وأصبحنا على بعد خطوات من كأس البطولة، وهذا دليل على تفوقنا وأفضليتنا. وأكد سليمان احترامه لمنافسه «الأهلي».. بطبيعة الحال نحن نحترم جميع منافسينا.. هذا هو مبدأنا في التعامل مع كل أندية دورينا.. فزنا على الفريق العطبراوي بأرضه، ومباراة اليوم تختلف عن سابقتها في عديد النواحي.. نسعى للفوز بها لأننا نريد النقاط الثلاث ونستهدف البطولة، وموقفنا لا يحتمل فقدان أي نقطة. وفي إطار اهتمامه بالمناسبة انتظم الهلال في معسكر مغلق بفندق كنون الخرطوم عقب الحصة الأخيرة مساء أمس بكامل نجومه وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة والقطاع الرياضي.
على الجانب الآخر يقف الأهلي عطبرة في المركز 12 «31 نقطة» وقد أمن موقفه بعيداً عن شبح الهبوط للدرجة الأولى بفوزه الأخير على ضيفه المريخ نيالا 2/1.. ويجتهد الإكسيبرس حسب امكاناته في الخروج بنتيجة إيجابية.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *