زواج سوداناس

زيدان يشعر بخيبة أمل بعد التفريط في الفوز أمام دورتموند



شارك الموضوع :

لم يخف زين الدين زيدان خيبة أمله بعدما فرط فريقه في الفوز أمام بروسيا دورتموند في الدقائق الاخيرة، مؤكدا أن الفريق يشعر بالأسى بعد تعادله للمباراة الثالثة على التوالي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي «نشعر بالاسى لاننا قدمنا مباراة جيدة هجومية ودفاعية، وهذا ما كنا نريده قبل البداية. اللاعبون قدموا مباراة كبيرة واعتقد ان النتيجة معقدة لاننا كنا نستحق أكثر. في النهاية تكرر الامر ذاته، وبالطبع هذه المباراة الثالثة التي نحقق فيها التعادل. أنا أشعر بالاسى من أجل اللاعبين لاننا لا نستحق التعادل».

ولكنه أكد أن النتيجة «ليست سيئة» مؤكدا أنه سيتم العمل على إنهاء الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الخط الخلفي في المواجهات الاخيرة «يوم لاس بالماس افتقدنا التركيز، ولكننا لم نفتقده اليوم».

وأضاف «عانينا بعض الشيء في الشوط الاول لانه كان هناك ضغط كبير من دورتموند بعد فقدان الكرة، ولكن هذا طبيعي في هذه الملاعب الصعبة، حيث كنا نعرف ما كان ينتظرنا، لقد خضنا 90 دقيقة صعبة ولكني فخور بالمباراة التي خضناها والمكتملة في كافة الجوانب، الأسى لأنها المباراة الثالثة التي نتعادل فيها».

واعترف زيدان بأن النتائج الأخيرة تؤكد أن فريقه يمر بـ«فترة سيئة»، ولكنه أعرب عن ثقته بأن لاعبيه «سيخرجون منها» ودافع عن الحارس كيلور نافاس بعدما أخطأ في الهدف الاول لدورتموند.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *