زواج سوداناس

هارون : رئاسة الجمهورية منحت شهادة إشادة لشركة (نادك ) السعودية



شارك الموضوع :

أكد مولانا احمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان ان رئاسة الجمهورية منحت شهادة إشادة للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) تكريما لدورها في برنامج المسؤولية الإجتماعية.
جاء ذلك خلال لقائه بوفد شركة نادك برئاسة الشيخ عبد العزيز بن محمد البابطين العضو المنتدب للشركة وذلك بحضور وزير الزراعة والثروة الحيوانية والتنمية الريفية ومدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية.
وعبر والي الولاية عن شكره وسعادته بايفاء الشركة بالعهود التي وعدت بها ، مشيراً الى أن وفد يمثل الولاية قام بزيارة للمملكة إطلع خلالها على نظام الزراعة المتكاملة واستخدام التقانات الحديثة .مؤكداً
أن شركة (نادك) تعد أنموذجاً للشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي مما دفعنا لاتخاذ قرار إستراتيجي لنقل التجربة بكامل تفاصيلها وتوفير كافة عوامل نجاحها لبناء النماذج.
وزير الزراعة والثروة الحيوانية والتنمية الريفية اوضح ان الشركة الوطنية للتنمية الريفية من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي كما وصف الزيارة بالفرصة لنقل التجربة الجديد للولاية تمهيدا لقيام ملتقي الولاية الإستثماري.
من جانبه دعا عبد العزيز بن محمد بابطين رئيس وفد الشركة إلى ضرورة تكوين فريق عمل مشترك ، مؤكدا ان هناك (50) جهاز لانظمة ري محوري ، مشيرا للترتيب لإعداد السكن واستزراع النخيل مشيدا بالتجاوب الكبير الذي يعزز التعاون المشترك.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        واحد ساي

        كلام جميل بس ي مولانا النخيل بيتزرع ف مناطق صحراويه زراعته ف شمال كردفان مع المطر ح يكون مجرد زينه لأولاده

        الرد
      2. 2
        محتار بس

        نتمنى الخير لي ولاية شمال كردفان والسودان عامة لكن المطر في شمال كردفان ماشاء الله تبارك الله حيكون ليهو تاثير كبير على نخيل البلح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *