زواج سوداناس

هل هي مؤامرة



شارك الموضوع :

* صحيفة زرقاء أوردت أمس تفاصيل مطولة عن برنامج المنتخب الأوغندي! وأنه سيطير خلال اليومين القادمين إلى توجو لأداء مباراة حبية هناك يوم الثلاثاء القادم 4 أكتوبر وسيمكث منتخب الرافعات في توجو فترة قصيرة قبل أن يتوجه إلى غانا لملاقاة منتخبها يوم الجمعة 7 أكتوبر.

* وأشارت الصحيفة بأن مدرب المنتخب الأوغندي ميشو سيستدعى حارس المريخ جمال سالم للسفر إلى توجو وغانا.. وإن المريخ سيفقد جمال سالم في لقاء أهلي شندي المحدد له الأربعاء القادم 5 أكتوبر ويحتمل أن يفقده أيضاً في لقاء القمة المحدد له الإثنين 10 أكتوبر!!

* حتى أمس لم يتسلم المريخ خطاباً باستدعاء جمال سالم للمنتخب الأوغندي فمن أين عرفت الصحيفة كل هذه التفاصيل عن برنامج المنتخب الأوغندي وكيف عرفت إن ميشو سيختار جمال سالم في هذا التوقيت مما يحرمه من المشاركة مع المريخ أمام أهلي شندي وفي لقاء القمة؟! علماً إن ميشو حدد لاعبيه لمباراة غانا ولم يختار جمال.. وإذا طلبه بشكل مفاجئ فمن المؤكد إنه تعرض لتحريش!!

* الكل يعلم إن هناك اتصالات هلالية جرت خلال الأيام الفائتة مع مدرب المنتخب الأوغندي الصربي ميشو حول تولي تدريب الهلال بعد إقالة المدرب الروماني بيلاتشي.. فهل كانت هذه الاتصالات فعلاً حول استقدام ميشو لتدريب الهلال.. أم للتخطيط لإبعاد جمال سالم عن المريخ ليفقده الفريق في مباراتي أهلي شندي والهلال؟!

* هناك شيء مريب آخر فمباراة المريخ وأهلي شندي أصلاً كانت مبرمجة يوم الأثنين القادم 3 أكتوبر ولكن حدثت التعديلات الأخيرة في البرمجة وتم تأخير موعد مباراة المريخ وأهلي شندي من يوم الإثنين 3 أكتوبر إلى يوم الأربعاء 5 أكتوبر..

* إذا كانت مباراة المريخ وأهلي شندي قد لعبت في موعدها الأصلي يوم الإثنين 3 أكتوبر، كان من الممكن أن يلحق جمال سالم بالمنتخب الأوغندي ويشارك في مباراة غانا يوم الجمعة 7 أكتوبر (إذا تم اختياره).. ولكن تأخير موعد مباراة المريخ وأهلي شندي إلى يوم 5 أكتوبر أي قبل 48 ساعة من موعد مباراة أوغندا وغانا سيسد طريق مشاركة جمال سالم أمام أهلي شندي!!

* هل التعديل في برمجة مباراة المريخ وأهلي شندي كان مقصوداً لإفقاد المريخ جهود حارسه الأول جمال سالم أمام النمور؟!

* أمس كتب الزميل معاوية الجاك عن المدرب ميشو مشيراً إلى إنه معروف بعلاقاته الواسعة في أفريقيا فهو أصلاً يعيش في أوغندا لأكثر من ربع قرن ومتزوج من أوغندية.. ومن خلال علاقاته الواسعة في أفريقيا أصبح يجيد اللعب خارج الميدان.. وتساءل الزميل معاوية عن سر اختيار الهلال للمدرب ميشو لتدريب فريقه؟

* لكن لم يخطر على بال الزميل معاوية إن اتصالات الأهلة الأخيرة بميشو يمكن أن تكون لها علاقة بتطفيش الحارس جمال سالم وابعاده عن مباراتي المريخ مع أهلي شندي والهلال..!!

* صح النوم يا مجلس المريخ.. صح النوم يا مجلس المريخ.. صح النوم يا مجلس المريخ.. فالمؤامرات تحاك ضد فريق الكرة من كل الجهات.. ومجلس المريخ آخر من يدري!!

* كان على مجلس المريخ أن يتحسب لمثل هذه المؤامرات في البرمجة أي كان على المجلس معرفة مواعيد كل ارتباطات المنتخب الأوغندي.. ويرفض أي برمجة مباريات كبيرة للمريخ لتتضارب مواعيدها مع مواعيد ارتباطات المنتخب الأوغندي..

* وقد كان على مجلس المريخ أن يرفض التعديل الأخير في برمجة مباريات فريق المريخ والذي قضى بتأخير موعد مباراة الفريق مع أهلي شندي من 3 أكتوبر إلى 5 أكتوبر..

* من جانب آخر فالمريخ مهدد بفقدان الحارس جمال سالم في مباراتي أهلي شندي والهلال إذا تلقى إنذاراً في مباراة مدني غداً.. لأن أي إيقاف جديد له سيكون هو الإيقاف الثاني للاعب في الموسم بعد طرده الجائر في الفاشر في حالة مناوشة عادية مع مهاجم مريخ الفاشر مصعب العلمين لم تكن تستحق غير إنذار شفهي من الحكم حسين حسب الله وعلى أسوأ الفروض بطاقة صفراء.. أو كما قال الخبير سيحة..

* يجب تحذير الحارس جمال سالم تحذيراً شديداً من تلقي إنذار في مباراة الغد.. وذلك بعدم ارتكاب أي مخالفة مع أي لاعب منطلق خارج أو داخل منطقة الجزاء لأن ذلك سيتيح للحكم احتساب ركلة جزاء ضد المريخ وإخراج بطاقة صفراء له.. وعدم الاحتجاج على أي قرار خاطئ من الحكم.. وعدم الاستجابة لأي استفزاز يتعرض له من الخصم أو الحكم.. وتجنب أي محاولة يمكن أن تفسر بأنها تأخير للعب..

* لا نعلم من هو حكم المباراة.. لكن لا نستبعد أن يحكمها أحد حكام القائمة السوداء (المبرمجين) ليأتي وفي ذهنه طرد أو إنذار جمال سالم..

* يجب تحذير جمال سالم بشدة وألا تغفل الإدارة عن هذا الأمر.. فالتحكيم متربص بشدة ويقف بالمرصاد للمريخ ولن يفوت أي هفوة من جمال سالم لابعاده عن مباراتي أهلي شندي والهلال.. فضلاً عن رائحة الطبخة مع الصربي ميشو لابعاد اللاعب عبر المنتخب الأوغندي!!

* إذا وصل خطاب مشبوه باستدعاء جمال سالم، فعلى إدارة المريخ أن تسعى بكل بقوة لإبقاء اللاعب ليشارك في مباراة النمور يوم الأربعاء القادم 5 أكتوبر، وعمل ترتيبات مسبقة ليسافر مع مندوب مريخي إلى غانا عقب المباراة مباشرة ليلحق بمباراة غانا واوغندا يوم الجمعة 7 أكتوبر، وعقب المباراة يعود معه المندوب مباشرة بأي خط طيران مناسب ليلحق بلقاء القمة يوم الإثنين 10 أكتوبر، هذا إذا لم يفعلها التحكيم الأزرق في مدني ويبعد اللاعب عن مباراتي النمور والهلال..

* إدارة المريخ يقع على عاتقها دور كبير لإفشال هذه المخططات والمؤامرات التي تستهدف فريق المريخ وحارس مرماه..

* لا حول ولا قوة إلا بالله.. حسبنا الله ونعم الوكيل..

 زمن إضافي

* مباراة المريخ مع أهلي مدني غداً.. تجد اهتماماً غير عادي من أهل المدعوم.. أكثر من اهتمامهم بمباراة تتويجهم بالجيفة أمام الأمل في استادهم غداً!

* بعد أن سهل لهم التحكيم أمر الفوز ببطولة الدوري مبكراً.. لم يشبعهم ذلك حيث لم تغمض لهم عين من أجل إبعاد المريخ عن المركز الثاني.. بل يطمعون أن يحل المريخ في المركز الرابع.

* مطامع أهل المدعوم ستتحقق إذا فشل المريخ في الفوز غداً فأي نتيجة غير الفوز ستقرب المريخ كثيراً من النزول للمركز الرابع..

* حتى انتصار المريخ غداً لن يضمن له احتلال المركز الثاني إلا إذا تعادل مع أهلي شندي يوم الأربعاء القادم..

* احتلال المركز الثاني يستوجب على المريخ أولاً الفوز في لقاء الغد كخطوة أولى وعلى اللاعبين أن يدركوا ذلك جيداً.. لينزلوا بكل ثقلهم، فعار عليهم إذا فرطوا في المركز الثاني بعد أن فرطوا في البطولة..

* هناك من يظن إن الأهلي مدني سيتساهل مع المريخ حتى لا يقدم هدية للمدعوم بتتويجه عصراً قبل التتويج في مباراة الأمل مساء.. وذلك بعد أن تعرض الأهلي للظلم والذبح في مباراته مع المدعوم بفضيحة الحكم سمولة..

* لكننا وعلى العكس نرى إن الأهلي الذي يلعب دون أي ضغوط سيقدم أفضل ما عنده وسيشكل خطراً كبيراً على المريخ.. فخذوا حذركم..

مامون أبو شيبة

الصدى

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *