زواج سوداناس

مورينيو غاضب من “الجدول المسموم”



شارك الموضوع :

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو تذمره من الجدول “المسموم” لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يستعد لخوض سلسلة من المباريات الصعبة الشهر المقبل.

ويخوض يونايتد مباراة أمام مضيفه ليفربول في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي، الاثنين 17 أكتوبر، ثم يواجه فنربخشه التركي في الدوري الأوروبي، الخميس التالي، ثم تشلسي، الأحد، في الدوري، ثم جاره اللدود مانشستر سيتي بعد ذلك بثلاثة أيام في دور الـ16 من مسابقة كأس الرابطة.

وقال مورينيو للصحفيين: “كان بالإمكان أن نواجه ليفربول يوم السبت أو الأحد. نحن نواجه ليفربول يوم الاثنين. هذه ليست الظروف المثالية بالنسبة لنا، خصوصا أننا نواجه فريقين يتصدران الدوري الممتاز ولا يشاركان قاريا”، في إشارة إلى ليفربول وتشلسي.

وأضاف: “أن نلعب يوم الاثنين فذلك بمثابة الهدية المسمومة لأنه يخلق وضعا صعبا للغاية. صحيح أن الوقت لا يزال مبكرا جدا، حوالي شهر من الزمن”.

وعانى يونايتد كثيرا لتخطي زوريا لوغانسك الذي يشارك في دور المجموعات من الدوري الأوروبي للمرة الأولى، بعدما انتهى مشواره في الأدوار التمهيدية في الموسمين الماضيين.

واعترف مورينيو أن الفوز الذي حققه فريقه بهدف نظيف جاء بعد “عمل شاق”، ورغم إشادته بالتنظيم الدفاعي للفريق الأوكراني، انتقد المدرب البرتغالي ما اعتبره “تكتيك تأخير اللعب”.

ويأمل مورينيو ان تتواصل صحوة فريقه عندما يستضيف ستوك سيتي، الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري، بمباراة تبدو في متناول أصحاب الأرض لأن الفريق المنافس يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير، لكن المدرب حذر لاعبيه من الاستخفاف بالمنافس قائلا: “لنركز على ستوك لأنه يشكل هدية مسمومة أخرى”.

وتابع: “ترتيب ستوك لا يعكس مستواه. مدربهم جيد جدا ولاعبوه جيدون والفريق جيد. عندما أنظر إلى الترتيب أرى أنه لا يعكس مكانة ستوك. نحن نواجه ستوك الفريق الجيد وليس ستوك الفريق الذي يحتل مركزه الحالي بجدول الترتيب”.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *