زواج سوداناس

شاهد صورة شكري وزير الخارجية المصري متأثرا في جنازة «بيريز» تثير غضب المصريين والعرب



شارك الموضوع :

صورة عابرة التقطها مصور صحفى لوزير الخارجية سامح شكري، ظهر خلالها متأثرا أثناء جلوسه بجنازة الرئيس الإسرائيلى السابق شيمون بيريز.. تحولت إلى حديث المصريين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعى مصحوبة بتعليقات سلبية ضد رأس الدبلوماسية المصرية.

الصورة الأزمة، جمعت شكري إلى جوار الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، ومثلما طالت أسهم النقد الرافضة لحضور زعيم حركة فتح ووريث ياسر عرفات لجنازة –بيريز- سفاح مذبحة قانا ومهندس العدوان الثلاثى على مصر وصاحب فكرة إنشاء مفاعل ديمونة النووي لزرع الرعب في قلوب العرب، نال وزير خارجية مصر نصيبه من غضب شعوب ولدت على كراهية كيان مغتصب لأرض عربية خصوصا لتزامنها مع ذكرى استشهاد الطفل الفلسطينى محمد الدرة في 30 سبتمبر عام 2000 برصاص الاحتلال الإسرائيلى، على مرأى ومسمع من العالم.

ربما يكون تأثر شكري جاء نتيجة عوامل أخرى مثل أشعة الشمس أو سماعه لحديث أثار استياءه، لكن هذه الحقيقة يظل المالك الوحيد لها وزير الخارجية شخصيا، نضعها فرضية خلال سرد قصة الصورة المثيرة للغضب إعمالا بنقل وجهة النظر الأخرى.

وكان وزير الخارجية قد وصل إلى إسرائيل مساء الخميس لتمثيل مصر في جنازة رئيس الاحتلال الـ9 شيمون بيريز، ضمن عدد كبير من الوفود العالمية التي شاركت في تشييع الجثمان جاء على رأسهم الرئيس الأمريكى باراك أوباما، والرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري المرشحة لنفس المنصب، إضافة إلى رئيس الوزراء البريطانى السابق تونى بلير، والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وشخصيات دولية أخرى.

ومنذ اللحظات الأولى لإعلان دولة الاحتلال وفاة رئيسها السابق بيريز بالسكتة الدماغية عن عمر يناهز الـ93 عاما، حرصت “تل أبيب” على الترويج لشائعات وجود تمثيل عربى رفيع المستوي للمشاركة في الجنازة، انتهت جميعها بخيبة أمل للاحتلال بعد تأكيد الرئاسة المصرية عدم مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولحقه في ذات القرار عاهل الأردن الملك عبدالله الثانى.

صورة شكري وزير الخارجية المصري متأثرا في جنازة «بيريز» تثير غضب المصريين والعرب

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الموحد

        لا حول ولا قوة الا بالله
        كذلك لا تنسوا الوفود من الاردن والمغرب ، بالاضافة زير الخارجية البحريني الذي نعى بيريز من حسابه في تويتر.
        ايها القراء الأعزاء ، آن لكم ان تعوا حقيقة الصراع والمعركة ، ان العالم اليوم قد انقسم الى فسطاطان ، خندقان، حرب كفر وإيمان ، وكل حرب دونهما هراء.
        العالم اليوم إنقسم لنصفين كما قال جورج بوش لعنه الله :”إما معنا وإما مع الإرهاب”
        فيا ايها الإخوة إن نجاة المسلمين اليوم لن تكون الا في حالة وقوفهم في صف الارهاب! ، نعم يا اخوة ، ولكن بداية ما هو الارهاب الذي يعنيه بوش ، الارهاب ببساطة هو ان تكفر بقوانين الشرق والغرب الوضعية وتؤمن بالله وحده ، إن الإرهاب هو أن تكفر بالديموقراطية والعلمانية والليبرالية وغيرها من زبالات الغرب وأفكاره وأن تقتدي بهدي النبي وأصحابه ، إن الإرهاب هو عدم الخضوع لأمريكا ، إن الإرهاب هو الرد على جرائم أمريكا بالمثل ، إن الإرهاب هو ان تقام دولة اسلامية لا تعترف بحدود سايكس وبيكو ، ولا تعترف بالمواطنة ، ولا تعترف بقوانين الامم المتحدة الشركية .
        فيا ايها المسلمون لطالما لبس عليكم الاعلام الكاذب أن دولتكم دولة الاسلام ليست سوى صناعة استخباراتية صهيونية لتدمير الانظمة العربية وخدمة إسرائيل ، فها أنتم يا أحبتي ترون من هو الذي يخدم إسرائيل جهاراً دون خجل ، لقد إتهمنا الإعلام أننا نكفر المسلمين ، والله إنها لفرية علينا ، فها نحن نصلي معكم في المساجد(لو كنا نكفر الناس لما صلينا خلفهم) ، ونمشي في الاسواق معكم ، ونحبكم ونقدركم ، فنحن لا نكفر احداً من المسلمين ، بل قالها قادة الدولة اكثر من مرة ان دماءهم دون دماءكم ، ونحورهم دون نحوركم ، فقد قال العدناني تقبله الله(المتحدث الرسمي السابق لدولة الاسلام): ” ﻭ ﻟﺌﻦ ﻧُﻘﺪّﻡ ﻓﺘﻀﺮﺏ ﺃﻋﻨﺎﻗﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪﺍً ﻭﺍﺣﺪﺍً ﺃﺣﺐُّ ﺇﻟﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻗﺘﻞ ﺭﺟﻞ ﻣﺴﻠﻢٍ ﻗﺼﺪﺍً ، ﻓﺈﻧﺎ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺃﺟﻠﻬﻢ ﻧﻔﺮﻧﺎ ، ﻭ ﻟﻠﺬّﻭﺩ ﻋﻦ ﺩﻣﺎﺋﻬﻢ ﻭ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻭ ﺃﻋﺮﺍﺿﻬﻢ ﺟﺌﻨﺎ ..
        ﻭ ﺳﻨﻈﻞ ﻧﺤﺒﻬﻢ ﻭ ﻟﻮ ﻛﺮﻫﻮﻧﺎ … ﻭ ﺳﻨﻈﻞ ﻧﻨﺼﺮﻫﻢ ﻣﻬﻤﺎ ﺧﺬﻟﻮﻧﺎ … ﻭ ﻧﺮﻳﺪ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻭ ﻟﻮ ﺃﺭﺍﺩﻭﺍ ﻗﺘﻠﻨﺎ . ”
        *فهل بعد ذلك لا تزالون تكرهون دولة الاسلام وتتهمونها بالعمالة لبني صهيون تارة وللروافض تارة أخرى ؟؟!!
        الأمر محسوم كما قالها العدناني يا اخوتي الاعزاء ، سنظل نحبكم ولو كرهتمونا ، سنظل ننصركم مهما خذلتمونا ، ونريد حياتكم وإن أردتم قتلنا ، فميزاننا هو الولاء والبراء ، فطالما انكم مسلمون فسنواليكم مهما بدر منكم من قسوة علينا وكره لنا ، فوالله نحن نحبكم ، وسنظل نتبرأ من الكفار ونحاربهم حتى ينزلو لحكم الله.
        لهذا يا اخوة تلاحظون ان دولة الاسلام في عدة دول لا تستهدف الاسواق على سبيل المثال ، لأن ذلك لا يجوز شرعاً في عقيدة الدولة الاسلامية ، فمثلاً في العراق يتم تفجير أسواق الروافض ومعابدهم ، ولكن في جزيرة العرب لا يتم تفجير الاسواق لأن هذه الأسواق فيها مسلمين ولكن يتم تفجير معابد الروافض ، وفي مصر على سبيل المثال يتم تفجير النقاط العسكرية الحامية لحدود اليهود في سيناء ، ولا يتم تفجسر تجمعات المسلمين .
        فلو كان اخوانكم المجاهدين يسعون لسفك دماء المسلمين لفجروا الاسواق والمساجد التي تعتبر اهدافاً سهلة وغير محصنة بدلاً من البحث عن الاهداف العسكرية والتخطيط لاقتحامها ، ولكن السبب الذي يجعلهم لا يفعلون ذلك هو انه لا يجوز قتل المسلمين الآمنين.
        هل استوعبتم الآن يا إخوتي أننا لا نضمر لكم أي شر أو حقد؟؟.

        الرد
      2. 2
        مريم

        اقتباس ..
        فلو كان اخوانكم المجاهدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
        يسعون لسفك دماء المسلمين !!!!!
        لفجروا الاسواق ؟؟؟؟؟؟؟
        والمساجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        التي تعتبر اهدافاً سهلة وغير محصنة !!!!
        …………….
        منقول عن :
        إمام وخطيب المسجد الحرام /
        الشيخ الدكتور صالح بن حميد
        هذا بيان حول الفئة الضالة المضلة المدعوة بداعش والتي تتسمى بتنظيم الدولة الاسلامية بيان للمسلمين عامة وللشباب خاصة هدى الله الجميع إلى الحق وأصلح المقاصد وأخلص في النوايا إنه سميع مجيب ، لقد علم المسلمون علماؤهم وعامتهم أن أبرز صفات الخوارج أنهم يكفرون المسلمين حتى كفروا الصحابة رضوان الله عليهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان، داعش الضلال نهجوا منهج الخوارج كفروا المسلمين والدول وكفروا كل من قاتلهم حتى الفصائل في مواطن الفتن وكل من قاتلهم أو ناوأهم حكموا عليه بالكفر والردة ولا حول ولا قوة إلا بالله ، ونعوذ بالله من الضلال والخذلان والناس مصنفون عندهم إما كافر أصلي أو مرتد أو منافق ورأس المرتد حسب تعبير ناطقهم الرسمي العدناني أحب إليهم من ألف رأس صليبي ، بينما يقول العالم الرباني القاضي أبو الوليد الباجي ـ رحمه الله ـ الخطأ في ترك ألف كافر أهون من الخطأ في سفك محجمة من دم مسلم واحد ، فقارنوا بين الفقهين بل قارنوا بين التدينين ؛ بل إن هؤلاء الضلال يفاخرون بأن شرابهم الدماء وأنيسهم الأشلاء ولا يجدون شرابا أشهى من الدماء ، هذا والله ما نطق به ناطقهم الرسمي ـ خذلهم الله وكفى الأمة شرهم ..

        الرد
      3. 3
        الموحد

        الشلام عليكم
        اختي الكريمة مريم ، انا قرأت الكلام الذي نقلتيه اكثر من مرة في مواقع مختلفة
        يا اختي لكي تعلمي الحق من الباطل عليك ان تسمعي من الطرفين ، اتحداك يا اختي ان تجدي كلاماً لأحد قادة الدولة الاسلامية يكفر فيه المسلمين ، اتحداك ان تجدي كلاماً لاحد القادة يكفر كل من لم يبايع الدولة ، اتحداك ان تثبتي ان الدولة تكفر كل من يخالفها.
        ببساطة يا اختي الكريمة سأوضح لكِ من هم الناس الذين تكفرهم الدولة:
        1/كل الملل غير الاسلام كفار(يهود،نصارى،بوذا…الخ)
        2/الرافضة والنصيرية والدروز .
        3/كل من عاون الصليبيين(مثل الامريكان) ، على المسلمين.
        4/كل من ارتكب ناقضاً من نواقض الاسلام(مع استيفاء الشروط وانتفاء الموانع).
        *فيا اختي هل ترين ان الكلام الذي نقلتيه صحيح؟؟
        ثانياً شبهة أن المجاهدين خوارج
        في البداية علينا ان نعرف ما هي أصول الخوارج ، ثم بعد ذلك نقارنها مع حال المجاهدين ، فلو انطبقت فيهم هذه الأصول سميناهم خوارج ، وإن لم تنطبق لن نسميهم خوارج.
        الأصل الأول:تكفير مرتكب الكبيرة(مثل الزاني والسارق..الخ).
        الأصل الثاني:تكفير الشعوب تبعاً لحكامهم ، فإذا كفر الحاكم كفر المحكوم.
        الأصل الثالث:يرون وجوب الخروج على الحاكم المسلم الظالم.
        الآن دعينا نقارن بين اصول الخوارج وحال المجاهدين.
        اولاً:الدولة الاسلامية لا تكفر مرتكب الكبيرة ، مثل القاتل والسارق والزاني وقاطع الطريق وشارب الخمر وغيرها(ما عدا المشرك والساحر) ، حيث انهم يعتبرون مرتكب الكبيرة مسلم ، بل انه تجوز الصلاة خلفه ، وانه ليس عليه شيئ غير العقوبة الشرعية ، اما ارتكابه للكبيرة ليس مخرجاً من الملة.
        ثانياً:الدولة الاسلامية لا تكفر الشعوب تبعاً للحكام ، فمثلاً في سوريا الدولة تعتبر بشار كافر ولكن الاصل في الشعب السوري الاسلام ، ومن اشهر الوقائع في هذا الموضوع هي حادثة عزل والي غرب افريقيا (ابو بكر شيكاو) وذلك لأن شيكاو أخذ بمنهج الخوارج وكفّر المسلمين في نيجيريا بسبب كفر حكومتهم، فتم عزله مباشرة وربما يتم اعدامه اذا تم القبض عليه كما حدث مع امثاله في الشام.
        ثالثاً:الدولة الاسلامية ترى وجوب السمع والطاعة للحاكم المسلم حتى لو كان ظالماً(ضعي خطين تحت المسلم) ، بينما الخوارج يخرجون عليه مع اقرارهم بإسلامه(يخرجون عليه دون ان يقع في الكفر) ، وفي ايامنا هذه الدولة خرجت على بشار لأنه كافر ، وخرجت على الروافض لأنهم كفار…الخ.
        تذكرت قصة مضحكة ومبكية حدثت ايام غزو الامريكان للعراق ، فقد افتى احد مشايخ البلاط في السعودية بوحوب السمع والطاعة للحاكم المريكي في العراق(بول بريمر) بإعتباره حاكم شرعي لا يجوز الخروج عليه!!!!!!!!!
        كذلك تذكرت موقفاً عجيباً حدث في تلك الأيام ، فعندما كانت الطائرات الامريكية تقصف اخواننا المسلمين في العراق ، كان الملك السعودي عبد الله يستضيف جورج بوش ويرقص معه بالسيوف(رقصة شعبية) ، وفي نفس الوقت كان الزرقاوي رحمه الله يقارع الامريكان وينكل بهم ويقطف رؤوس العلوج وحاداً الو الآخر ، فكانت الفتاوى تخرج من علماء السوء أن الزرقاوي هذا خارجي، وأن الملك من حماة الاسلام.
        فيا اختي إن أردتي أن تعرفي الحق فعليك بالسماع من الدولة مباشرة ، واعترضي على ما يقولونه هم وليس على ما يقال عنهم ، فأغلب الذي يقال عنهم كذب وتلفيق.
        فوالله ستكتشفين انهم شباب قد باعوا انفسهم لله ، فبالله عليك أخبريني ما الذي يجعل شاباً في مقتبل العمر يعيش في سعة وراحة ، ولديه من المال ما لديه ، وفجأة تجدينه قد ترك القصور والسيارات وأصبح مطارداً ومشرداً في الصحراء بلا مأوى ، وفوق رأسه تتربص به طائرات امم الكفر جميعها(طائرات التحالف الدولي الستيني) ، هذا غير الحملات البرية التي تشن عليه ، فما الذي يجعله يتحرق شوقاً للموت ، بل يسابق في الصفوف الأولى فيمزقه احد صواريخ الاعداء؟؟؟!!!!
        لأنه يقاتل لأجل هدف، هذا هو السبب.
        *اختي الكريمة ، هل سمعتي بسجن ابو غريب وسجن التاجي في بغداد؟؟
        هل رأيتي أحداً من الحكام العرب حاول انقاذ المستضعفين من هاذين السجنين؟؟
        حسناً سأقص عليك ما الذي حدث ، بعد تولي ابو بكر البغدادي لقيادة دولة العراق الاسلامية ، قام بإطلاق حملة عسكرية باسم(هدم الاسوار) هدف هذه العملية كان تحرير المسلمين من السجون ، وتم فتح 8 سجون في العراق من بينهما سجني ابو غريب والتاجي سيئي السمعة ، في يوم فتح السجنين تحركت بضع سيارات تابعة للدولة الاسلامية الى السجنين ، وتم تأمين الطرق ، وبعدها تم استهداف بوابات السجنين بالعديد من السيارات المفخخة ، ومن ثم قام الإنغماسيين بالدخول الى السجنين وهم يحملون اسلحة خفيفة وقنابل يدوية بالاضافة لإرتدائهم للاحزمة الناسفة ، فكان الواحد منهم ما ان تنفد ذخيرته حتى يقوم بتفجير حزامه على اقرب تجمع للحراس ، وفي النهاية تم تحرير نساء المسلمين وكل اسرى المسلمين من السجن ، وكان الثمن هو عشرات الجثث الممزقة والمشوهة المتناثرة على اسوار السجن وداخله ، هذه الجثث كانت جثث جنود الدولة الذين ضحوا بأرواحهم لأنهم لم يتحملوا أن يروا صورة لمسلمة يتم تعذيبها ، فهل سمعتي بهذه القصة من قبل؟؟
        كذلك قصة صولة فرسان الكواتم التي حدثت بسبب ان الروافض انتهكوا عرض احدى المسلمات ، ويمكنك البحث عنها في النت ، وايضاً قصة انتقام الدولة الاسلامية من قتلة دعاء اليزيدية التي أسلمت .
        فيا اختي هل من يضحي لأجل هذا الدين من الخوارج؟؟

        الرد
      4. 4
        الموحد

        ها أنا سأنقل لكم كلام قديم ، وأنتم أخبروني ما رأيكم في هذا الفعل ، هل هو صحيح أم لا.
        ****************************************
        ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
        ﻗﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻰ :
        } ﺇِﺫْ ﻳُﻮﺣِﻲ ﺭَﺑُّﻚَ ﺇِﻟَﻰ ﺍﻟْﻤَﻶﺋِﻜَﺔِ ﺃَﻧِّﻲ ﻣَﻌَﻜُﻢْ ﻓَﺜَﺒِّﺘُﻮﺍْ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﺁﻣَﻨُﻮﺍْ ﺳَﺄُﻟْﻘِﻲ ﻓِﻲ ﻗُﻠُﻮﺏِ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻛَﻔَﺮُﻭﺍْ ﺍﻟﺮَّﻋْﺐَ ﻓَﺎﺿْﺮِﺑُﻮﺍْ ﻓَﻮْﻕَ ﺍﻷَﻋْﻨَﺎﻕِ ﻭَﺍﺿْﺮِﺑُﻮﺍْ ﻣِﻨْﻬُﻢْ ﻛُﻞَّ ﺑَﻨَﺎﻥٍ { ﺍﻷﻧﻔﺎﻝ 12

        ﺍﻷﺧﻮﺓ ﻭ ﺍﻷﺧﻮﺍﺕ :
        ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
        ﻓﻲ ﻓﺠﺮ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 2012\8\26 , ﺗﺤﺮﻛﺖ
        ﺛُﻠﺔ ﻣﺠﺎﻫﺪﺓ ﻣﻦ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻓﻲ
        ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺍﻟﺮﺷﻴﺪ , ﻓﺮﺳﺎﻥ ﺍﻟﻜﻮﺍﺗﻢ ﺍﻷُﺑﺎﺓ .. ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻴﺔ .. ﻭ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻐﺪﺍﺩ – ﻛﺮﻛﻮﻙ .. ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻓﻲ
        ﻭﻻﻳﺔ ﺑﻐﺪﺍﺩ , ﻭ ﻫﻲ ﺳﻴﻄﺮﺓ ﺭﺋﻴﺴﻴﺔ ﻭ ﻣﻬﻤﺔ ﺗﺮﺑﻂ
        ﻭﻻﻳﺔ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﻤﺪﻥ , ﻭ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻳﻘﺎﺭﺏ ﺍﻟـ 50 ﺿﺎﺑﻄﺎً ﻭ ﺟﻨﺪﻳﺎً ﻣﺮﺗﺪﺍً ﺗﺎﺑﻌﻴﻦ ﻟﻠﺸﺮﻃﺔ ﺍﻹﺗﺤﺎﺩﻳﺔ ..
        ﻓﺘﻮﺟﻪ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻻﺳﺘﺌﺼﺎﻟﻬﻢ , ﻭ ﻗﺪ ﻣﻦَّ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﺍﻟﻤﻮﺣﺪﻳﻦ ﻭ ﻳﺴﺮ ﻟﻬﻢ ﺃﻣﺮﻫﻢ , ﻓﻮﺟﺪﻭﺍ ﻣﻨﻬﻢ 5 ﻓﻘﻂ !
        ﻓﻲ ﻭﺍﺟﺐ ﺍﻟﺤﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﻠﻴﻠﻴﺔ , ﻓﺎﻧﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻜﻞ ﻫﺪﻭﺀ ﻭ ﻗﺘﻠﻮﻫﻢ , ﺛﻢ ﺗﻮﺟﻬﻮﺍ ﺇﻟﻰ ﻏﺮﻑ ﻧﻮﻡ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁ ﻭ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ , ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻌﺪ ﻗﺒﻮﺭﺍً ﻟﻬﻢ , ﻑ ﺃﺟﻬﺰ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻋﻠﻰ 40 ﺿﺎﺑﻄﺎً ﻭ ﺟﻨﺪﻳﺎً ﺭﺍﻓﻀﻴﺎً , ﻟﻴﻘﺘﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻮﻟﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ 45 ﻣﺮﺗﺪﺍً , ﺛﻢ ﺃﻧﺴﺤﺒﻮﺍ ﺑﺴﻼﻡ ..
        ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ , ﺻُﻌﻖ ﺍﻟﻌﺪﻭ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ ﺏ ﺇﺳﻘﺎﻁ ﺳﻴﻄﺮﺓ ﺭﺋﻴﺴﻴﺔ ﺣﻴﻮﻳﺔ ﻭ ﺑﻜﻢ ﻫﺎﺋﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻠﻜﻰ ﻏﺎﺭﻗﻴﻦ ﺑﺪﻣﺎﺋﻬﻢ , ﻓﻄﻮﻕ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻭ ﺟﺎﺀ ﺑﺄﻋﺪﺍﺩ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻦ ﻭ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻹﺳﻌﺎﻑ ﻹﺟﻼﺀ ﺍﻟﻬﻠﻜﻰ .. ﻭﺳﻂ
        ﺧﻮﻑ ﻭ ﺫﻋﺮ ﺷﺪﻳﺪﻳﻦ , ﻭ ﻗﺪ ﺗﻜﺘﻤﺖ ﻭﻛﺎﻻﺕ ﺍﻷﻧﺒﺎﺀ
        ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻛﺔ , ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ‏( ﻫﻴﺒﺔ ﻭ ﻣﻌﻨﻮﻳﺎﺕ ‏) ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻦ ﺍﻟﺠﺒﻨﺎﺀ ,
        ﻓﺎﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺗﻴﺴﻴﺮﻩ .
        ﻭ ﺃﺧﻴﺮﺍً ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺨﺎﺋﺐ ﻧﻮﺭﻱ ‏( ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻲ ‏) ﺍﻟﻬﺎﻟﻜﻲ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ :
        ﺇﺫﺍ ﻧﺎﻡ ﺟﻨﻮﺩﻙ , ﻓﺈﻥ ﺭﺟﺎﻝ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ﺍﻟﺤُﺴﻴﻨﻲ ﻻ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﻴﻢ ..
        ﻓﻲ ﺧﺒﺮ ﺃﺧﺮ ..
        ﻓﺮﺳﺎﻥ ﺍﻟﻜﻮﺍﺗﻢ ﻳُﺠﻬﺰﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺤﺴﻦ ﺧﺰﻋﻞ , ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﺓ – ﻗﻴﺎﺩﺓ ﻗﻮﺍﺕ ﺣﺮﺱ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ , ﺻﺒﺎﺡ ﻳﻮﻡ ﺍﻹﺛﻨﻴﻦ , ﻋﻠﻰ ﺟﺴﺮ ﺍﻟﻤﺜﻨﻰ , ﺷﺮﻕ ﻭﻻﻳﺔ ﺑﻐﺪﺍﺩ .
        ﻭ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﻭﻛﺎﻻﺕ ﺍﻷﻧﺒﺎﺀ :
        ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻛﻤﺎ ﻫﻮ :
        ﺍﻏﺘﻴﻞ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺿﺎﺑﻂ ﺑﺮﺗﺒﺔ ﻋﻤﻴﺪ ﻓﻲ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﺛﺮ ﻫﺠﻮﻡ ﻣﺴﻠﺢ ﺑﺄﺳﻠﺤﺔ ﻛﺎﺗﻤﺔ ﻟﻠﺼﻮﺕ ﺷﺮﻗﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ .
        ﻭﺫﻛﺮ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﻣﻨﻲ ﻟﻮﻛﺎﻟﺔ } ﺍﻟﻔﺮﺍﺕ ﻧﻴﻮﺯ { ﺍﻥ ” ﻣﺴﻠﺤﻴﻦ ﻣﺠﻬﻮﻟﻴﻦ ﺍﻏﺘﺎﻟﻮﺍ ﺑﺎﺳﻠﺤﺔ ﻛﺎﺗﻤﺔ ﻟﻠﺼﻮﺕ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺤﺴﻦ ﺧﺰﻋﻞ ، ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻗﻴﺎﺩﺗﻪ ﻟﺴﻴﺎﺭﺗﻪ ﻓﻮﻕ ﺟﺴﺮ ﺍﻟﻤﺜﻨﻰ ﺷﻤﺎﻝ ﺷﺮﻗﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ ،” ﻣﺸﻴﺮﺍ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ” ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﻴﻦ ﻻﺫﻭﺍ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺭ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺍﻟﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺠﻬﻮﻝ .”
        ﻭﺍﺿﺎﻑ ﺍﻥ ” ﺍﻻﺟﻬﺰﺓ ﺍﻻﻣﻨﻴﺔ ﺳﺎﺭﻋﺖ ﺍﻟﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻓﻴﻤﺎ ﻗﺎﻣﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﺑﻨﻘﻞ ﺍﻟﺠﺜﺔ ﺍﻟﻰ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻄﺐ ﺍﻟﻌﺪﻟﻲ ” .
        ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺒﺮ ﻭ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﺰﺓ
        ﻣﻼﺣﻈﺔ
        :
        ﺗﻢ ﻧﺸﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺛﺄﺭﺍً ﻷﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﻭ ﺃُﺧﺘﻴﻨﺎ ﺍﻟـ 21 , ﻭ ﺍﻟﺬﻳﻦ
        ﺃﻋﺪﻣﻮﺍ
        ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﺳﺠﻮﻥ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﻓﻲ ﺑﻐﺪﺍﺩ , ﻭ ﺇﻏﺎﻇﺔً
        ﻝ ﻗﺎﺗﻠﻴﻬﻢ ..
        ﻭ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﻧﺎﺭ ﺑﻌﻮﻥ ﺍﻟﺠﺒﺎﺭ

        الرد
      5. 5
        مريم

        لا والله أخي الكريم / الموحد ..
        لم أسمع بهذا من قبل !!!!
        ولكني سمعت ب
        1/ التفجير الانتحاري في مسجد
        نجران بالسعودية أثناء أداء
        صلاة المغرب !!!!!!!!!!!!
        2/ تفجير مسجد القديح
        في محافظة القطيف !!

        أثناء أداء صلاة الجمعة !!!!!!!
        ما نتج عنه مقتله واستشهاد
        وإصابة عدد من المصلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        3/ محاولة إرهابية استهدفت
        المصلين بجامع العنود
        بمدينة الدمام خلال صلاة الجمعة !!!!
        حيث اشتبه رجال الأمن في سيارة عند
        توجهها لمواقف السيارات المجاورة للمسجد
        وعند توجههم إليها
        وقع انفجار في السيارة ؟؟؟؟؟؟
        نتج عنه مقتل 4 أشخاص
        ……………..
        والكثير الكثير ..
        المصيبة انه السيد/ البغدادي بن الحسين
        ابن على بن أبي طالب
        لا يستهدف إلا
        ( بيوت الله ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        والأسوأ من هذا كله أن التفجيرات كلها ..
        ( أثناء الصلاة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        لعنة الله عليه وعلى أتباعه إلى يوم
        يبعثون ..
        ………………
        اذا كان المدعو / البغدادي
        هو خليفة المسلمين !!!!!
        فلماذا لا يذهب ويحرر فلسطين ؟؟؟؟
        دعك من فلسطين وإسرائيل !!!!
        لماذا لا يذهب البغدادي الي كوبا
        ويكسر اغلال
        ( معتقل غوانتانامو )
        ويحرر المسلمين المحتجزين هناك ؟؟؟؟
        لماذا لا يذهب اليغدادي الي بورما
        وينصر المسلمين المستضعفين هناك ؟؟؟؟
        …………….
        أبو بكر البغدادي
        سادس الخلفاء الراشدين ؟؟؟؟؟؟؟
        بالمناسبة ..
        سمعت قالوا ام المؤمنين ..
        ( سهي الدليمي ) !!!!
        هربت !!!!!
        آخر تصريح ليها قالت
        أنها سوف تتوجه الى
        أروبا ؟؟؟؟؟؟؟؟
        وأنها تريد ان تعيش حرة ؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *