زواج سوداناس

الوزن الذي خسره هذا الرجل يعادل شخصين



شارك الموضوع :

تمكّن رجل من خسارة وزن يعادل شخصين، وقال إنه لا يريد التخلص من الجلد الزائد لأنه ينوي بذل جهد لتقبل جسده بمساعدة خطيبته.

آدام يوسميت من الولايات المتحدة، بلغ وزنه في السابق 227 كيلو غراماً، حيث كان يتناول يومياً قرابة 5 آلاف سعرة حرارية، بحسب ما صرّح به لصحيفة “ذا إندبندنت”.

وأوضح أنه كان يريد أن يخسر الوزن طوال حياته، لكن الأمر الذي دفعه في النهاية للقيام بذلك هو معاناته من ألم في الصدر، ما أثار مخاوفه من التعرّض لذبحة قلبية، وأنه سيتعرض لمشاكل صحية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وبيّن أن هذا الأمر تسبب له بالخوف وبدأ بتغيير طريقة أكله، وخسر منذ بداية عام 2010 وزناً يعادل شخصين، لكنه لم يفقد الوزن بطريقة صحية في البداية، فوجباته الغذائية لم تكن تحوي سعرات حرارية كافية، وقال إنه بدأ بالاهتمام بأن يكون طعامه متوازناً وصحياً في ما بعد.

ولفت إلى أنه لن يزيل الجلد الزائد الذي تراكم في جسمه نظراً للمخاطر الصحية للعملية الجراحية، والتكلفة المادية من ناحية أخرى، فهذا النوع من التدخلات الطبية غير مشمول في التأمين الصحي بأميركا.

وما يزال الجلد الزائد يشعره بالترهل وبأن هناك أشياء ما تزال معلقة به، ما يسبب له الكثير من المشاكل في الحياة اليومية، ويجعل من التمارين الرياضية أو الحركة، مختلفة تماماً عما يختبره الشخص العادي، بحسب وصفه.

وقال إنه ينوي الزواج من خطيبته خلال أقل من شهر، وأنها تتقبله كما هو، ويسعى بدوره لتقبّل واقعه مع الوقت.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *