زواج سوداناس

بعد عدم التجديد له… مدافع ريال مدريد يستعد للرحيل



شارك الموضوع :

لم يحسم ريال مدريد الإسباني بعد قراره بشأن تمديد تعاقد مدافعه المخضرم، البرتغالي بيبي، وهو ما قد يدفع اللاعب لبداية البحث عن فريق جديد، وإتمام التعاقد في يناير/كانون الثاني المقبل، وليرحل في صفقة انتقال حر إلى أي فريق آخر.

وينتهي عقد المدافع البرتغالي في 30 يونيو/حزيران 2017، وحسب قوانين الفيفا، يستطيع اللاعب التفاوض بشأن الانتقال إلى أي فريق آخر، قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع الفريق الذي يدافع عن ألوان قميصه، وبالرغم من رغبة بيبي في مواصلة الرحلة مع “الميرينغي”، إلا أن إدارة الريال لم تتخذ قرارها بعد، خاصة مع وجود رغبة في دعم الخطوط الخلفية بنجوم جدد.

ومدد اللاعب تعاقده لموسمين عام 2015، وقدم أداء متميزا في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي ومنتخب البرتغال، إلا أن وصوله لسن الـ33، يصعب من إمكانية استمراره لأكثر من موسم واحد مع الريال.

ويفضل المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، الاعتماد على المدافع الشاب رافائيل فاران في الخطوط الخلفية خلال الموسم الجاري، وتتوقع وسائل الإعلام الإسبانية أن يكون المدافع الأساسي للفريق في المواسم المقبلة، وذلك بالإضافة إلى رغبته في استعادة اللاعبين الشباب المعارين تحسبا لتطبيق عقوبة الحرمان من التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويتابع الريال كلاً من الشابين، دييغو يورنتي، المعار إلى مالاغا، والذي يقدم أداء مميزا خلال ما انقضى من الموسم الجاري، بالإضافة إلى خيسوس باييخو المعار إلى أنتراخت فرانكفورت الألماني.

وكان النادي الملكي قد تعاقد مع بيبي عام 2007 مقابل 30 مليون يورو، قادما من بورتو البرتغالي، وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، مع معظم المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على “الميرينغي” طوال هذه الفترة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *