زواج سوداناس

القبض على عصابة متخصصة في السرقات الليلية



شارك الموضوع :

ألقت شرطة مباحث ولاية كسلا، القبض على عصابة متخصصة في السرقات الليلية والنهارية داخل مدينة كسلا وخارجها وبحوزتها خمسة “مواتر” و51 ماكينة “موتر” وأجزاء من “المواتر”، بالإضافة لأدوات كهربائية وجهاز “ساوند سستم” كبير وأواني منزلية وملابس.

وأشاد والي كسلا، آدم جماع آدم، لدى زيارته لإدارة شرطة المباحث بالإنجازات التي ظلت تحققها إدارة المباحث خاصة في الاكتشاف والحد من الجرائم المتعلقة بالسرقات والتهريب والاتجار بالبشر والمخدرات، مشيراً إلى أن الخطوة دليل على التنسيق والتواصل بين رئاسة الشرطة وإدارة المباحث وتحريك الفرق العاملة، إلى جانب التنسيق الذي تم على مستوى لجنة أمن الولاية لتحقيق الأمن باعتباره الهم الأول لحكومته.

ودعا لتضافر الجهود بين مختلف الجهات في ظل عظم المسؤولية، خاصة وأن كسلا ولاية حدودية مواجهة بكثير من التحديات، الأمر الذي يتطلب مواجهتها.

من جهته أشار مدير شرطة مباحث ولاية كسلا، العقيد عوض المفتاح نور الهدى، إلى أن الإنجاز يأتي في إطار العمل اليومي لشرطة المباحث بمداهمة أوكار استلام المال المسروق ومروجي المخدرات، لافتاً إلى أن الجناة سيقدمون لمحاكمات عادلة تعرض للرأي العام.

وناشد مدوني بلاغات سرقات “المواتر” بالولايات المجاورة ومحليات الولاية بإرسال النشرات الجنائية للمراجعة وتسديد البلاغات، بجانب لفت انتباه المواطنين للحرص على مقتنياتهم وأموالهم لمنع وقوع الجريمة التي يكلف اكتشافها الكثير.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *